abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
يوتيوب تحقق إيرادات لجميع المستخدمين فى مصر والسعودية والإمارات
يوتيوب تحقق إيرادات لجميع المستخدمين فى مصر والسعودية والإمارات
عدد : 03-2013
أعلنت شركة YouTube، صاحبة أكبر منصة في العالم لمقاطع الفيديو على الانترنت، اليوم بإتاحة برنامج شركاء YouTube لجميع المستخدمين في مصر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، الأمر الذي يمكن أي مستخدم على موقع YouTube في هذه الدول الثلاثة من أن يصبح شريكا بشرط قيامه بتحميل محتوى أصلي أو يمتلك حقوقه.


هذه الشراكة تتيح للمستخدمين ليس فقط القدرة على تحقيق إيرادات من خلال عدد المشاهدات التي يحققها المحتوى الذي يقوم بتحميله بل وأيضًا تحسين مهاراته وبناء قاعدة من جمهور المشاهدين لقناته. يقدم برنامج شركاء YouTube العديد من الميزات لمساعدة منشئ المحتوى على YouTube على تعزيز صفحاتهم. ويتميز البرنامج بتنوعه ومرونته وقابليته للتوفيق بما يتماشى مع الاحتياجات المختلفة للمستخدمين.

صرح هيثم يحيى، مسؤول الشراكات الاستراتيجية في YouTube بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، قائلا: "شهد موقع YouTube زيادة كبيرة في مصر. ومن هنا تأتي أهمية إتاحة برنامج شركاء YouTube في مصر والتي تعد خطوة كبيرة لمساعدة منشئي المحتوى في تطوير مهاراتهم وتوفير المحتوى المحلي الأصلي لقاعدة أكبر من المشاهدين ليحظى بتقدير على المستويين المحلي والعالمي".

يعد الوصول إلى الجمهور في جميع أنحاء العالم أحد الفوائد التي يحصل عليها شركاء YouTube. ويقدم البرنامج أيضاً مجموعة واسعة من الفوائد. وتتمثل أكثر هذه الفوائد جاذبية في قدرة المستخدم على تحقيق إيرادات من المحتوى الخاص به، حيث يمكن هذا البرنامج المستخدمين من تحقيق إيرادات من مقاطع الفيديو التي يقومون بتحميلها. يتم تحقيق هذه الإيرادات بناءً على عدد المشاهدات التي يحظى بها الفيديو. ولمساعدة منشئي المحتوى على تحسين مهاراتهم وإبداعهم، يوفر برامج شركاء YouTube مجموعة من برامج التنمية، والأدوات التحليلية والجهات المختلفة التي تقدم مختلف أنواع الدعم والمساعدة لتمكين المستخدمين من تقديم محتوى عالي الجودة.

ويتمتع برنامج شركاء YouTube بمرونة عالية حيث يسمح للمستخدمين تحميل وتوزيع المحتوى الخاص بهم، كما يفتح المجال أمام المستخدمين للتعرف على شبكة واسعة من الشركاء المتعاونين بما في ذلك موجهين حريصين على تقديم العون والمساعدة والأفكار الخلاقة والإبداع.

ولكي تصبح شريكا وتتمكن من الانضمام إلى برنامج شركاء YouTube، يجب أن يكون لديك حساب على موقع YouTube وأن تبدأ في تحميل المحتوى الخاص بك الذي يتوافق مع شروط الخدمة وإرشادات الموقع ويجب أن تكون قد حققت إيراد من مقطع فيديو مرة واحدة من قبل على الأقل. ثم يمكنك بعد مطابقة الشروط السابقة الإشتراك في البرنامج عن طريق نقر ومتابعة علامة التبويب الخاصة "بتحقيق عائد" (monetization) الموجودة في حسابه.
 
 
سيد عبد العزيز