abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
اير كايرو تسيِر7 رحلات جديدة إلي الرياض من مطارى الأسكندرية و أسيوط
اير كايرو تسيِر7 رحلات جديدة إلي الرياض من مطارى الأسكندرية و أسيوط
عدد : 03-2013
أعلن ياسر الرملى، رئيس مجلس إدارة شركة إير كايرو، أنه سيتم تسيير 7 رحلات مباشرة من الأسكندرية وأسيوط إلى الرياض بالمملكة العربية السعودية ، اعتباراً من 4 ابريل المقبل، يأتى ذلك بعد النجاح الكبير لرحلات شركة اير كايرو المباشرة من مطارات الإسكندرية و أسيوط و سوهاج الي كل من جدة و الكويت خلال الفترة الماضية .

يقول الرملى :"أنه لدينا خطة طموحة لتوسيع وتطوير الشبكة ، وفتح نقاط جديدة وزيادة عدد الرحلات من أجل توفير خدمات أكثر لعملائنا في جميع محافظات مصر وبأسعار تناسب مختلف المستويات وهو ما يأتى في إطار استراتيجية وزارة الطيران المدني لتوفير خدمات جديدة للمسافرين وخاصة من وإلي منطقة الخليج " .

وأكد الرملى إنه بتشغيل رحلاتنا الى الرياض سيكون لدينا 45 رحلة أسبوعية منتظمة حيث تطير إير كايرو من الأسكندرية الي الكويت بمعدل 4 رحلات أسبوعية و الي جدة بمعدل 5 رحلات أسبوعية ، كما تسير من مطار سوهاج الدولي 5 رحلات مباشرة الي الكويت, ومن مطار أسيوط 8 رحلات مباشرة إلى كل من الكويت، وجده و الرياض".

وصرح فتحي عطية ،المدير العام التجاري للشركة أن الشركة سوف تسير 5 رحلات أسبوعية للرياض من الأسكندرية أيام الجمعه والأحد و الاثنين و الأربعاء و الخميس بمواعيد إقلاع ووصول تناسب عملاء الإسكندرية ومحافظات الدلتا حيث تقلع الرحلات في العاشرة والنصف صباحا ، كما تقدم الشركة أسعاراً مميزة تبدأ بـ 799 جنيه مصري شاملة جميع الضرائب" و أضاف "بالنسبة لعملائنا الأعزاء في صعيد مصر فسوف نسير رحلتين أسبوعيتين يومى السبت والثلاثاء من مطار أسيوط إلي الرياض مباشرة لخدمة عملائنا في محافظات الصعيد.

جدير بالذكر، أن شركة "إير كايرو" هى أول شركة طيران مصرية منخفضة الأسعار، برأس مال وطني 100 % ، تعمل تحت مظلة وزارة الطيران المدني ، ويتكون أسطولها الجوى من 4 طائرات من طراز الأيرباص 320 و التي تتسع لعدد 177 راكبا ، كما أن الرحلات الجديدة إلي الرياض متاحة الآن للحجز على الموقع الإلكتروني لشركة أير كايرو www.flyaircairo.com , وعن طريق الوكلاء المعتمدين في كل من الأسكندرية و المنصورة وأسيوط و سوهاج وكذلك وكلاء السفر المعتمدين في المملكة العربية السعودية ومدن الخليج. كما يمكن للعملاء الحجز أوالاستعلام عن طريق مركز الخدمة التليفونية على الرقم 16175 بسعر المكالمة العادية. كما يمكنهم سداد واستخراج التذاكر من منافذ "فوري" المنتشرة في جميع محافظات الجمهورية.
 
 
ريهام البربرى