الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

سيكون نايل تاورز على نيل المعادى ب 928 مليون جنيه

سيكون نايل تاورز على نيل المعادى  ب 928 مليون  جنيه
عدد : 03-2013
وقعت الشركة السعودية المصرية للتعمير " سيكون " عقداً مع التحالف المصري الإماراتي " سياك - أرابتك " كمقاول عام لتنفيذ مشروعها الجديد علي ضفاف نهر النيل بالمعادي "سيكون نايل تاورز " بقيمة 928 مليون جنيه.

ويتكون مشروع " سيكون نايل تاورز " من برجين بارتفاع 23 طابق لكل برج الأول فندق 5 نجوم والثاني برج سكني سياحي وتستغرق عملية إنشائه ثلاث سنوات بدأت في فبراير الماضي وتنتهي مطلع 2016.


قال المهندس درويش حسنين، الرئيس التنفيذي للشركة السعودية المصرية للتعمير :"أن توقيع عقد تنفيذ المشروع مع تحالف " سياك - أرابتك " يأتي استكمالا للخطوات التي تتخذها الشركة السعودية المصرية لتنفيذ المشروع وذلك بعد توقيع عقد ادارة الفندق مع شركة هيلتون العالمية خلال الأسابيع الماضية كأول فندق يقام في مصر بالمشاركة بين الحكومتين المصرية والسعودية مما يؤكد علي قوة ومتانة العلاقات المشتركة بين البلدين ورغبة المملكة في ضخ مزيد من الاستثمارات لدعم حركة التنمية الاقتصادية في مصر خلال تلك الفترة".

وأضاف حسنين أن الاتفاق مع تحالف بقوة " أرابتك - سياك " والذي يجمع بين شركة أربتك وهي واحدة من أكبر شركات الأنشاءات بدولة الإمارات الشقيقة وشركة سياك وهي واحدة من أكبر شركات المقاولات فى مصر يؤكد حرص الشركة السعودية المصرية على تنفيذ المشروع بخبرات عالمية ومحلية لضمان خروجه في أبهى صوره والانتهاء من تنفيذه وفقا للجدول الزمني المقرر، موضحا أن المشروع سيضيف 257 غرفة فندقية بالقاهرة في موقع من أكثر الأماكن تميزا علي نيل القاهرة الساحر بمنطقة المعادي للمساهمة في مواجهة نقص الغرف الفندقية بالقاهرة.

وأوضح حسنين أن مشروع " سيكون نايل تاورز السياحي " يعد إضافة جديدة لمشروعات الشركة السعودية المصرية والتي تعمل فى القطاع العقاري منذ إنشائها عام 1975 وذلك قناعة من الشركة ومجلس إدارتها أن تنوع الاستثمار يؤدي الي انخفاض المخاطر ويضمن استثمارا امناً خاصة وأن مؤشر السوق العقارية يتذبذب ما بين الإرتفاع والإنخفاض وهذا التذبذب يعوضه وجود نشاط أخر للشركة يتمثل لنا مستقبلا فى الاستثمار السياحي .


ومن ناحيته، قال نهاد رجب، رئيس مجلس ادارة شركة سياك للمقاولات:" أن شركته ملتزمة بالانتهاء من تنفيذ المشروع علي أكمل وجه وفى الوقت المحدد له تأكيدا علي الثقة التي منحتنا إياها الشركة السعودية المصرية مالكة المشروع مؤكدا أن تحالف شركته مع أربتك في تنفيذ المشروع والذي بدأ فعليا منذ فبراير الماضي يضمن خروجه في أفضل أشكاله" .


ومن ناحية، أكد عمر اللبابيدي ،المدير التنفيذي لشركة أربتك للمقاولات، أن السوق المصرية تعد أحد أبرز الأسواق التي تولي الشركة اهتماما كبيرا للعمل بها خلال الفترة الحالية مدعومة بقوة ومتانة السوق وامتلاكها معدلات نمو كبيرة خلال الفترة المقبلة معربا عن سعادته بمساهمة أربتك في تنفيذ مشروع "سيكون نايل تاورز" والذى يعد أحد أبرز المشروعات الفندقية التى تقام بالقاهرة خلال الفترة الحالية .
وأعرب اللبابيدي عن سعادته باشتراك شركته فى تنفيذ أحد المشروعات المملوكة للشركة السعودية المصرية والتي تعد واحدة من أبرز شركات الاستثمار العقاري التي تمتلك تاريخا مشرفا من العمل بالسوق المصرية
 
 
ريهام البربرى