الخميس, 2 مايو 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

برامج ترفيهية وهداية مجانية في احتفالات "طفل المستقبل" بمهرجان الأسرة

برامج ترفيهية وهداية مجانية في احتفالات -طفل المستقبل- بمهرجان الأسرة
عدد : 03-2013
احتفلت شركة طفل المستقبل الترفيهية العقارية (فيوتشر كيد) بعيد الأم والاب تلك المناسبة العظيمة الغالية المحببة علي قلوب الجميع، حيث نظمت حفلات علي مدار يومين بموقع السالمية وكارتون نت وورك، قامت من خلالها باستقبال الأمهات وأطفالهم والترحيب بهم وتكريمهم في هذا اليوم العظيم.


وأوضحت مدير ادارة التسويق والعلاقات العامة في الشركة إلهام مبروك أن مشاركة الشركة في هذه الاحتفالية الخاصة تأتي تقديرا وعرفانا منها بالدور العظيم الذي تلعبه الأم في خدمة المجتمع ،وكذلك في تربية الأجيال المقبلة التي من شأنها أن تساهم في رقي وتطور وبناء مجتمع ووطن نفخر به جميعاً.

وأضافت أن نجاح الاحتفالية جاء من خلال تنظيم العديد من البرامج والأنشطة المتميزة بمشاركة الشخصيات الكارتونية المحببة للأطفال وتوزيع الهدايا القيمة علي الأمهات وأطفالهم.

وأوضح مبروك أن الشركة تدرك تماماً أن المسؤولية الاجتماعية بالنسبة لها هي أمر بالغ الأهمية وكذلك الاهتمام بجميع أطياف المجتمع المختلفة هو النواة الأساسية التي ترتكز اليها الشركة في تحركاتها، مبينة أن الشركة ومن منطلق هذه المفاهيم أخذت مجموعة من المبادرات التي تصب في هذا الاتجاه لتحقيق غايتها.
 
 
هانم بدوى