الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

إعمــار مصر تطلق حي "السييرا ريزيدنس " في أب تاون كايرو

إعمــار مصر تطلق حي -السييرا ريزيدنس - في أب تاون كايرو
عدد : 03-2013
أعلنت شركة "إعمار مصر"، المملوكة بالكامل والتابعة لشركة إعمار العقارية، عن فتح باب الحجز في حي السييرا ريزيدنس أحد الأحياء المتميزة فى "أب تاون كايرو"، مشروعها في قلب القاهرة، والذي يقدم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية تتمتع بمداخل وحدائق خاصة وأحواض جاكوزي على الروف والتي تتراوح ما بين شقق ذات غرفتين وثلاث وأربع غرف نوم، والدوبلكس والبنتهاوس، كاملة التشطيب وفقّا لأعلى معايير الجودة العالمية بما في ذلك دواليب الملابس وأجهزة التكييف والمطابخ والحمامات.
بعد الإقبال الكبير على حي "ألتو" الذي تم افتتاحه العام الماضي في أب تاون كايرو وتم بيع وحداته بالكامل، من المتوقع أن يكون حي "السييرا" بتصميماته المعمارية الراقية على الطراز الشرق أوسطي أضافة جديدة إلي أب تاون كايرو، أول مشروع سكنى متكامل في قلب القاهرة والذي يتحول إلى منطقة نابضة بالحياة مع بدء تسليم الوحدات السكنية وانتقال أعداد كبيرة من الملاك حيث يستمتعون بجودة الخدمات التي تنفرد بها أب تاون كايرو.

يضم حي "السييرا ريزيدنس" 4 مباني سكنية تم تصميمها ببراعة بحيث تتمتع جميع الوحدات باتساع المساحات وبالإطلالة الخلابة على مدينة القاهرة وعلى المساحات الخضراء المحيطة بالمباني. ويضع الحي كافة وسائل الراحة العصرية في متناول سكانه ومنها على سبيل المثال مناطق مخصصة للمشي والجري، وحمامات سباحة والمركز الاجتماعي للحي الذي يشتمل على باقة متنوعة من الأنشطة الترفيهية ومنطقة ألعاب للأطفال. بالإضافة إلى قربه من أب تاون كايرو جولف كلوب هاوس الحائز على جائزة أفضل كلوب هاوس لعام 2012.

تقدم إعمار مصر تجربة فريدة غير مسبوقة في السوق العقاري المصري حيث توفر للعميل الانتقال السلس إلى المسكن الجديد من خلال فريق من الخبراء المتخصصين في تسليم الوحدات السكنية دون أي عناء بالإضافة إلي خدمات إدارة المجتمعات السكنية والتي تتميز بها إعمار عن جدارة و التي تدير مجتمعاتنا السكنية بعد تسليمها بدءا من أعمال الصيانة للمرافق العامة إلى أعمال الصيانة الخاصة بكل وحدة و إعمال الزراعة والتجميل وانتهاء بأمن المشروع والذي اتبعت في تنفيذه أحدث الوسائل التكنولوجية المطبقة عالميا.

يمتد مشروع أب تاون كايرو على مساحة 4 مليون متر مربع في قلب القاهرة وتربطه المرحلة الأولى من طريق إعمار درايف من الناحية الشمالية بكوبرى 6 أكتوبر ومدينة نصر ومصر الجديدة و المرحلة الثانية (تحت الإنشاء) ستربطه بالطريق الدائري والقاهرة الجديدة. يقدم المشروع لسكانه أجواء فريدة من الهدوء والسكينة المتوفرة في مجتمع سكنى مغلق وفي الوقت نفسه مميزات السكن في قلب العاصمة من خلال شبكة الطرق التي تربطه بمعظم أحياء القاهرة.

كما يضم المشروع أحدث المرافق والخدمات الترفيهية العالمية التي تلبي جميع الاحتياجات والأذواق من فنادق ومطاعم عالمية ومقاهي ومدارس وأندية اجتماعية ومنتجعات صحية ومراكز تجارية وملاعب رياضية وغيرها من متطلبات الحياة العصرية.
 
 
يوسف العومى