الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

زيادة أعداد السائحين الدنماركيين الوافدين لمصر

زيادة أعداد السائحين الدنماركيين الوافدين لمصر
عدد : 03-2013
تلقى هشام زعزوع ،وزير السياحة تقريراً يوضح الفعاليات والأنشطة التي تضمنتها مشاركة مصر في المعرض الدولي للسياحة Ferie For Alle الذي أقيم بمدينة هيرنينج الدانمركية فى فبراير الماضى.
ذكر التقرير أن الجناح المصرى والذي بلغت مساحته 50 متر تم اختياره فى موقع متميز قريب من الأجنحة المخصصة لكبار منظمى الرحلات وتم تصميمه على الشكل الفرعوني. كما شهد الجناح المصرى عدد من الاجتماعات واللقاءات المهنية مع منظمي الرحلات المتخصصة فى المقصد المصرى إلى جانب عدد من اللقاءات الإعلامية التي تم خلالها التأكيد على أن مصر تفتح ذراعيها دائما للترحيب بكافة زائريها وأن حرية السائح مكفولة تماما أثناء تواجده فى مصر علاوة على ذلك فقد تم إبراز عناصر الجذب الحديثة فى السياحة المصرية ومنها سياحة الغوص والجولف وغيرها. كما شهد الجناح عدد من الفعاليات والأنشطة الثقافية والفنية التى جذبت العديد من الزائرين.
وأوضح التقرير أن عدد العارضين بالمعرض هذا العام بلغ 1030 عارض من 45 دولة، كما بلغ عدد الزائرين 63840 زائر.
يذكر أن السياحة الوافدة من السوق الدانماركية إلى مصر قد شهدت زيادة قدرها 5,23% خلال الفترة يناير/ فبراير 2013 مقارنة بنفس الفترة عن عام 2012، كما شهدت الليالي السياحية المحققة من هذه السوق زيادة قدرها 7,26% فى نفس الفترة.
 
 
ريهام البربرى