abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
أمناء وأفراد الشرطة يغلقون مطار برج العرب
أمناء وأفراد الشرطة يغلقون مطار برج العرب
عدد : 03-2013
أصدرت سلطة الطيران المدني ، إعلان طيارين لجميع مطارات العالم التي لها شركات طيران تهبط أو تقلع من مطار برج العرب بالإسكندرية بعد إغلاقه أمام حركة الملاحة الجوية لحين إشعار آخر، بسبب قيام من الأمناء والأفراد بالاعتصام والتظاهر على الممر الرئيسي لمطار برج العرب.

وجاء هذا الإعلان بعد قيام عدد من العاملين بأمن الموانئ والجوازات بالاعتصام على ممر الإقلاع والهبوط، مما أدى إلى توقف الحركة تماما وعدم إمكانية إقلاع كل من رحلات شركات الخطوط القطرية والعربية للطيران وناس للطيران.

ويأتي اعتصام أمناء وأفراد الشرطة بمطار برج العرب الذي يعد ثاني أكبر مطار في مصر من حيث المساحة وحركة الركاب بعد مطار القاهرة الدولي ضمن المطالب الفئوية واضطرت سلطات مطار برج العرب الى تحويل عدد من الرحلات المقرر هبوطها بالمطار إلى مطارات أخرى داخل الجمهورية.

ومن ناحية أخرى يشهد مطار القاهرة الدولي حالة من الترقب بعد تهديد ضباط الجوازات بالإضراب والتوقف عن العمل وذلك اعتراضا على تجاهل مطالبهم المالية في رسم المغادرة الذي تم إيقافه منذ 2003، وكان أمناء وأفراد شرطة مطار القاهرة قد نظموا وقفة احتجاجية يوم الخميس الماضي للمطالبة بنفس المطلب.
 
 
يوسف دياب وهشام يس