abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
ماء زمزم علاج فريد
ماء زمزم علاج فريد
عدد : 04-2008
أكد عالم ياباني أن ماء زمزم يمتاز بخاصية علمية لا توجد في سائر المياه، وأن قطرة واحدة من ماء زمزم لو تم إضافتها إلى 1000 قطرة من الماء العادي تجعله يكتسب خصائص ماء زمزم .
وأشار الدكتور / مسارو يموتو - الباحث العالمي الياباني ورئيس (معهد هادو للبحوث العلمية) في طوكيو - إلى أن الدراسات والبحوث العلمية التي أجراها على الماء بتقنية النانو لم تستطع تغيير أي من خواصه ، وأن بلورات الماء الناتجة بعد التكرير تعطي أشكالا رائعة ؛ لذلك لايمكن أن يكون ماء زمزم عاديا .
وأكد على أن ماء زمزم فريد ومتميز... ولا يشبه في بلوراته أي نوع من المياه في العالم أيا كان مصدرها.
وأشار يوموتو - مؤسس (نظرية تبلور ذرات الماء) التي تعد اختراقا علميا جديدا في مجال أبحاث الماء ومؤلف كتاب (رسائل من الماء) - أن [البسملة] في القرآن الكريم لها تأثير عجيب على بلورات الماء .
وأشار إيموتو إلى أن من أبرز تجاربه إسماع الماء شريطا يتلى فيه القرآن الكريم .. فتكونت بلورات من الماء لها تصميم رمزي غاية في الصفاء والنقاء .
مؤكدا أن ذاكرة الماء هي صورة من صور الطاقة الكامنة التي تمكنه من السمع والرؤية والشعور والانفعال واختزان المعلومات ونقلها والتأثر بها .. إلى جانب تأثيرها في تقوية مناعة الإنسان .. وربما علاجه أيضا من الأمراض العضوية والنفسية …كما أن الماء يتأثر وفق ما يتعرض له من مؤثرات إيجابية أو سلبية .
كما أوضح عميد (كلية الطب) بـ (جامعة الملك عبد العزيز) بجدة الدكتور عدنان المزروع : " إن الدكتور ماسارو إيموتو أوضح في دراساته أن أي ذرة في عالم الوجود لها إدراك وفهم وشعور .. فهي تبدي انفعالا إزاء كل حدث يقع في العالم وتعظم خالقها وتسبحه عن بصيرة " .

وأكد على : " إن ذرات الماء تتسم بالقدرة على التأثير في أفكار الإنسان وكلامه ؛ فالطاقة الاهتزازية للبشر والأفكار والنظرات والدعاء والعبادة تترك أثرا في البناء الذري للماء " .
 
 
هانى السعيد