الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

إريكسون تقدم تقنيات جديدة لـاتصالات مصر

إريكسون تقدم تقنيات جديدة لـاتصالات مصر
عدد : 04-2013
اختارت "اتصالات مصر" شركة إريكسون لتكون ضمن قائمة شركائها الاستراتيجيين المفضلين لنشر تقنيات جديدة من شأنها تعزيز تجربة عملاء "اتصالات مصر" وزيادة سرعات الاتصال.


وتتيح الاتفاقية لشركة إريكسون تقديم حلول أعمال وتقنيات جديدة لـ"اتصالات مصر" عبر عدد من المجالات المتنوعة بما في ذلك شبكة الحزمة العريضة المتنقلة، وخدمات القيمة المضافة، وحلول الطاقة الخضراء، وإدارة علاقات العملاء، وشبكة الجيل الرابع LTE، ودمج الشبكات الثابتة والمتحركة.


يقول سعيد الهاملي، الرئيس التنفيذي لـ"اتصالات مصر": "شهدت علاقتنا مع إريكسون سنوات من التعاون، ونحن نعتبرها من الشركاء المفضلين لدينا في القطاع".


وأضاف هيثم عبد الرزاق، رئيس القطاع الفني لـ"اتصالات مصر": "تضمن لنا الشراكة الاستراتيجية الأخيرة استمرارنا في الاعتماد على إريكسون لتوفير أحدث التقنيات والخدمات التي تمكننا من مواصلة تلبية متطلبات مشتركينا وتقديم أفضل تجربة عملاء لهم".


من جانبها، قالت أوشيل يالسين، رئيس إريكسون في وحدة شمال شرق إفريقيا: "إنه لمن دواعي سرورنا القيام بهذه الخطوة الجديدة في شراكتنا مع 'اتصالات'، لاسيما وأننا نتمتع بعلاقة ناجحة جداً معها على مدار السنوات الماضية. وستمكننا هذه الشراكة الاستراتيجية الجديدة من الاستمرار في تقديم حلول مبتكرة لدعمها ودعم سعي قطاع الاتصالات في مصر لبناء المجتمع الشبكي".
 
 
أحمد عبد المعز