الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

مصر والعراق يبحثان سبل التعاون السياحى

مصر والعراق يبحثان سبل التعاون السياحى
عدد : 04-2013
استقبل الدكتور لواء سميسم ، وزير السياحة والآثار العراقي نظيره المصرى هشام زعزوع والوفد المرافق له الذي يضم اللواء طارق سعد الدين ،رئيس الهيئة العامة للتنمية السياحية وبعض ممثلى قطاع رجال الأعمال السياحي والذي يقوم بزيارة إلى بغداد لبحث سبل التعاون السياحي المشترك بين مصر والعراق.

أكد الوزير العراقى على أهمية توقيت الزيارة لمناقشة عدة قضايا سياحية مشتركة مثل التأشيرات وفرص الإستثمار السياحى وتبادل حركة السياحة بين الجانبين.

ومن جانبه أكد هشام زعزوع حرصه الشديد على زيارة بغداد وأهمية الزيارة في الوقت الراهن والتي جاءت بعد مضى وقت طويل، متطلعاً إلى فتح آفاق سياحية جديدة مع الجانب العراقى والخروج بنتائج ايجابية وتوصيات هامة تسهم فى تعزيز التعاون المتبادل.


يعقد وزير السياحة لقاءات مهنية وورشة عمل مساء اليوم مع ممثلى شركات السياحة العراقية والمستثمرين العراقيين ،وسوف يقوم وزير السياحة بعمل عرض تقديمى متضمناً اهم المقاصد السياحية المصرية وفرص الاستثمار السياحى ،وسوف يقوم بالرد على تساؤلات الحضور ويعقب ذلك جلسة مباحثات مع وزير السياحة العراقى للخروج بتوصيات هامة تهدف الى زيادة الحركة السياحية الى مصر وتقديم التسهيلات اللازمة للمستثمرين والسائحين العراقين على حد سواء.
 
 
ريهام البربرى