abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
سامسونج تطلق سلسلة هواتف جديدة فى السوق المصرى
سامسونج  تطلق سلسلة هواتف  جديدة فى السوق المصرى
عدد : 04-2013
أعلنت سامسونج، الشركة العالمية المتخصصة في التكنولوجيا الرقمية، اليوم عن إطلاق سلسلة هواتف REX الجديدة، وهي سلسلة هواتف ذكية تعمل باللمس وتعد جيل جديد من الهواتف التي ترغب سامسونج في إتاحتها للجميع.

وتعليقا على السلسلة الجديدة من الهواتف، قال دوك بارك- العضو المنتدب لشركة سامسونج مصر، "مع نمو سوق الهواتف الذكية في مصر بشكل سريع، فإن طرح سلسلة هواتف REX وانضمامها لباقة هواتفنا الذكية يعد أمرا طبيعيا. إننا نسعى دائما لتوفير باقة متكاملة من منتجاتنا للمستهلك المصري، وهي منتجات تتسم بأعلى مستويات التكنولوجيا بالإضافة لسعرها المناسب. إن تحقيق هذا الهدف يضعنا في طليعة الشركات العاملة في قطاع الإلكترونيات على المستويين المحلي والعالمي".

وتتضمن سلسلة هواتف REX ثلاثة هواتف هي REX 80, REX 70 -REX 60. وتم تصميم كل جهاز من الأجهزة الثلاثة ليمنح المستخدم مجموعة من الخصائص والمزايا التكنولوجية الفريدة التي تعمل على تطوير احتياجاته وتناسب أسلوب حياته اليومي، أيا كانت ميزانيته أو إمكانياته. فشاشة الأجهزة الثلاثة من طراز QVGA التي تعمل باللمس، وتتميز الهواتف بخصائص تكنولوجية ذكية تقدم تجربة سهلة وتفاعلية لكل المستخدمين. كما تقدم سلسلة هواتف REX للمستخدمين خيارات متعددة لزيادة المساحة المتاحة لحفظ البيانات؛ عبر إمكانية تزويد الهواتف ببطاقة ذاكرة Micro SD تصل مساحتها إلى 32 جيجا بايت.

أضاف شريف بركات- رئيس قطاع الأجهزة المحمولة في سامسونج مصر، "لأننا أكبر شركة للهواتف المحمولة المتطورة في مصر والعالم، نلتزم دائما بتطوير حلول ذكية لمستخدمي هواتفنا تناسب كل أساليب الحياة والقدرات المالية للعملاء، لذا فإننا متحمسون بإطلاق سلسلة هواتف REX في السوق المصري. تم تصميم هواتف REX لتضم كافة الخصائص والمميزات الفنية الأساسية للهواتف الذكية التي تهم المستخدم المصري أكثر من غيرها، بما يوفر لهم تجربة مبتكرة وفريدة من نوعها خاصة مع طرح هاتف ذكي في حدود إمكانياتهم".

وفي نفس الوقت تتميز هواتف REX بواجهة مستخدم Touchwiz بسيطة وسهلة الاستخدام، بما يتيح للمستخدم الانتقال السلس بين التطبيقات والبرامج بكل يسر وسهولة. وتم ترتيب قوائم الاستخدام في شكل أيقونات 4x4 بأسلوب عرض واضح وكبير. يمكن للمستخدم أيضا الدخول لشبكات التواصل الاجتماعي بضغطة واحدة على الشاشة، مع إمكانية التعرف على حالة الطقس ودرجة الحرارة وغيرها من التطبيقات الأخرى بكل سهولة.

وتتميز هواتف REX أيضا بتصميمها الانسيابي ذو الشكل الرياضي المرن. بالإضافة لذلك يمنح التصميم المدمج للهاتف راحة كبيرة عند إمساكه واستعماله بيد واحدة. أما الإطار المعدني الأنيق والتصميم الطبيعي والغطاء الخلفي الرقيق فيمنحون الهاتف مظهرا حديثا ومتميزا يناسب المتخصصين في كل المجالات.

يمكن للمستخدم أيضاً وضع شريحتين في هواتف REX الحديثة للتفرقة بين مكالمات العمل والمكالمات الشخصية، كما لو كنت تحمل هاتفين بدلا من هاتف واحد. وتتيح لك خاصية الشريحة المزدوجة أيضا عدم ضياع أي مكالمة عليك حتى لو كنت مشغولا على الخط الآخر، كما يمكنك استبدال 5 شرائح داخل الهاتف دون الحاجة لغلق الجهاز وإعادة تشغيله مرة أخرى. وتتيح هذه الخاصية أيضا حصولك على أفضل تغطية ممكنة خلال التنقل والرحلات، أو عند رغبتك في الاستفادة من خطط الدفع وعروض الباقات المختلفة. إنها خاصية تتيح لك التحكم في تجربتك الذكية مع هاتفك المحمول.

تتميز تلك السلسلة أيضا بمجموعة من أهم خصائص الهواتف الذكية، مثل التصفح السريع للانترنت من خلال متصفح ميني أوبرا، هذا بالإضافة لنظام متكامل للشبكات الاجتماعية والرسائل، بما في ذلك تطبيق ChatON الذي يتيح لك التواصل الدائم مع أصحابك بغض النظر عن أنواع هواتفهم المحمولة. بالإضافة إلى ذلك، تقدم سلسلة REX عشر ألعاب ممتعة تأتي مع الهاتف، وتتصدر تلك الألعاب قائمة أفضل الألعاب في سوق Play Store..
 
 
سيد عبد العزيز