abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
انضمام مركز تدريب مصر للطيران إلى منظمة التدريب الإفريقية للنقل الجوي
انضمام مركز تدريب مصر للطيران إلى منظمة التدريب الإفريقية للنقل الجوي
عدد : 04-2013
أعلن مركز تدريب مصرللطيران عن انضمامه لمنظمة التدريب الإفريقية للنقل الجوي "AATO" AFRICAN AVIATION TRAINING ORGANIZATION، حيث انعقد أول اجتماع لها في العاصمة الكينية نيروبي خلال شهر أبريل الحالي لتعمل تحت مظلة المنظمة الدولية للطيران المدني ( الايكاو).

صرح الطيار محمد منار ،رئيس مركز تدريب مصر للطيران ، أن الاشتراك فى عضوية المنظمة الافريقية للتدريب يتفق مع الاستراتيجية التسويقية الخاصة بمركز تدريب مصر للطيران نحو التوجه بكثافة داخل السوق الافريقي نظراً للنمو المطرد فى حجم اسطول الطائرات الخاصة بشركات الطيران الافريقية وما تملكه شركة مصر للطيران من خبرات طويلة تساهم بها فى انشطة تلك المنظمة الواعدة كما سيتمكن المركز من تقديم خدماته التدريبية والتأهيلية على نطاق أوسع لشركات الطيران الإفريقية وغيرها.

وأكد منار، أن حصول المركز على العديد من الشهادات والاعتمادات الدولية واجتيازه لكافة التفتيشات الأوروبية هو ما عزز من مكانة مركز تدريب مصر للطيران ودوره الريادي في القارة السمراء".

جدير بالذكر، أن منظمة AATO ، تهدف إلى تعزيز التعاون وتبادل الموارد بين منظمات التدريب وشركات الطيران، وكذلك وضع سياسة تدريبية إقليمية موحدة لضمان تنسيق وتوحيد العملية التدريبية، وتقييم المراكز الأكثر كفاءة ونضجاً في تطبيق معايير التدريب الأكثر احترافية علي مستوي العالم .
 
 
ريهام البربرى