الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

الملكية الاردنية تحتفل بيوبيلها الذهبى بإطلاق قناتها على يوتيوب

الملكية الاردنية تحتفل بيوبيلها الذهبى بإطلاق قناتها على يوتيوب
عدد : 04-2013
أطلقت اليوم شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية القناة الخاصة بها على موقع الفيديو التشاركي الأكثر شهرة في العالمYouTube ، حيث تستهدف الملكية الاردنية من وراء هذه الخطوة التي تأتي بالتزامن مع احتفال الشركة بعيدها الخمسين تعزيز تفاعلها مع الجمهور ومع مسافريها في كل أنحاء العالم.


وتستكمل الملكية الأردنية بهذه المبادرة صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) و(تويتر)، والتي تشهد زيادة واضحة في اعداد المتابعين لها منذ عام 2011، كما تعكس الخطوة قناعة الشركة بالأهمية المتزايدة للاتصال المجتمعي الذي أصبح من اكثر وسائل التسويق قوة وتأثيراً في الوقت الحاضر وبما يمكن الملكية الأردنية من التفاعل بشكل اكبر مع جمهورها.

دشنت الملكية الأردنية هذه القناة من خلال عرض فيلم فيديو تم انتاجه مؤخراً بمناسبة اليوبيل الذهبي للشركة والذي يحكي تاريخ الملكية الاردنية وانجازاتها خلال الخمسين عاماً الماضية والقاء الضوء على مختلف الخدمات التي تقدمها لمسافريها والنجاحات التي حققتها عبر السنين ، حيث قام بأداء الدور التمثيلي المصور في هذا الفيلم الممثل الاردني نبيل صوالحة يرافقه عدد من طواقم الخدمات الجوية العاملين في الشركة، والذي يمكن مشاهدته من خلال موقع يوتيوب عبر الرابط youtube.com/RJAirline.

ويُظهر الفيديو شركة الملكية الاردنية باعتبارها الناقل الوطني للمملكة الاردنية الهاشمية وشركة أردنية عريقة وذات سمعة مرموقة استطاعت عبر خمسة عقود من تاريخها تحقيق نجاحات كبيرة وعكس صورة مشرقة عن الاردن وحمل رسالته وهويته ورفع العلم الاردني في جميع دول العالم، الى جانب تحملها لمسؤولياتها تجاه المجتمع المحلي والمساهمة في دعم ابنائه ومؤسساته الخيرية.

وستعلن الملكية الأردنية بهذه المناسبة من خلال صفحاتها على موقعي (فيس بوك) و(تويتر) عن مسابقة تستمر لمدة اسبوع تطرح من خلالها سؤالاً واحداً يومياً يتعلق بالفيديو المشار اليه ، بحيث يستطيع المتابعون لهذه الصفحات الاجابة على الاسئلة بشكل مباشر واجراء السحب الكترونياً مع نهاية مدة المسابقة للفوز بعدة جوائز من ضمنها تذاكر سفر.

وستعمل الملكية الاردنية من خلال قناتها على موقع يوتيوب لتعزيز تواصلها المباشر مع جمهورها وتزويده بأحدث الأخبارالخاصة بالشركة وخدماتها وأنشطتها والعروض التي توفرها لمسافريها كوسيلة تواصل بين الشركة والمهتمين بخدماتها ، وبما يعكس صورة ايجابية عن الملكية الاردنية من خلال تداول المعلومات الكترونياً ، سيما ان موقع يوتيوب يعتبر جزءً اساسياً من تجربة مستخدمي الانترنت.

يشار الى ان المتابعين لصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالملكية الاردنية يستطيعون الحصول على معلومات شاملة عن الخدمات التي توفرها الشركة لمسافريها وحجز مقاعدهم على الطائرات الكترونياً والاستفسار عن أية معلومات او خدمات وتقديم الاقتراحات الى الشركة والحصول على اجابات مباشرة عليها.
 
 
رضوى فوزى