الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

موانئ دبي ترعى قوافل مصر الخير لعلاج مرضى العيون بالسويس

موانئ دبي ترعى قوافل مصر الخير لعلاج مرضى العيون بالسويس
عدد : 04-2013
انطلقت أمس قافلة مؤسسة "مصر الخير" الطبية لعلاج مرضى العيون بمحافظة السويس برعاية موانئ دبي العالمية- السخنة بالشراكة مع ليبير حيث تم الكشف على المرضى من خلال أطباء متخصصين، وإعطائهم العلاج بالمجان.
وتأتي رعاية موانئ دبي العالمية- السخنة لتلك القافلة ضمن ما تقوم به شركة موانئ دبي العالمية من جهود مجتمعية لإيمانها بأهمية دورها في خدمة المجتمع المحيط، وهي إحدى قوافل برنامج المؤسسة لتنظيم القوافل الطبية فى العديد من المحافظات لعلاج مرضى العيون بهدف مساعدة المرضى من محدودى الدخل وإعطائهم العلاج بالمجان، حيث تم الاستعانة بالأطباء من ذوى الخبرة والمتخصصين فى علاج وجراحة العيون، وعمل الفحوصات والأشعة اللازمة لهم.

وأكد أيمن بدوي المدير التجاري والمتحدث الإعلامي لموانئ دبي العالمية- السخنة أن رعاية الشركة لتلك القافلة الطبية للعيون تأتي في إطار ما تقوم به موانئ دبي العالمية من دور مجتمعي تجاه أبناء مدينة السويس. قائلا:" تلتزم الشركة بالمشاركة في كافة الجهود والمشروعات التي تعمل على تنمية المدينة الباسلة لتحسين الظروف المعيشية لأبنائها، اضافة الى تقديم رعاية صحية جيدة لهم".

ومن جانبه قال العميد مجدى سليم رئيس قطاع العمليات الميدانية بمؤسسة "مصر الخير" إنه تم وضع منطقة المثلث بمحافظة السويس ضمن برنامج المؤسسة فى تنظيم القوافل الطبية لعلاج مرضى العيون والذي انطلق من محافظة أسوان، وإنه تم رصد مبلغ 300 ألف جنيه للكشف على المرضى وإعطائهم العلاج بالمجان عقب الكشف مباشرة، إضافة إلى إجراء بعض العمليات الجراحية للحالات التى تستدعى ذلك وعمل النظارات الطبية لهم.

وأضاف العميد مجدي سليم: "سيتم اجراء العمليات الجراحية مثل المياه البيضاء في السويس فى حين سيتم استقلال بعض المرضى بالأتوبيسات من محافظة السويس إلى محافظة القاهرة لإجراء العمليات الجراحية للحالات العاجلة ثم عودتهم إلى مقر إقامتهم وذلك أيضا بالمجان".

وأكد أن مؤسسة "مصر الخير" تولى اهتمامها لعلاج محدودى الدخل وتوفير الرعاية الطبية المجانية لهم خاصة فى المناطق الفقيرة، حيث سيتم الكشف على ما يقرب من 500 حالة من مرضى العيون من خلال قوافل مؤسسة "مصر الخير" الطبية لمحافظة السويس.

وهذا وستقوم موانئ دبي العالمية- السخنة بتقديم المزيد من مشروعات وخدمات الجهود المجتمعية في الفترة القادمة لأبناء السويس حيث تحتاج تلك المدينة الباسلة لعدد من المشروعات لتحسين الظروف المعيشية لأبنائها، وهو ما تؤمن موانئ دبي العالمية بأنه واجب والتزام تجاه المجتمع الذي تعمل فيه في إطار مسؤوليتها تجاه البيئة المحيطة ومساهمتها في نمو وتطور المجتمع.
 
 
هبة نافع