abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
جاكوار لاند روﭬر أعلى مبيعات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
جاكوار لاند روﭬر أعلى مبيعات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
عدد : 04-2013
وفقاً لأحدث بيانات مبيعاتها الشهرية والفصلية على مستوى العالم، سجلت "جاكوار لاند روﭬر" في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أعلى معدل للمبيعات الشهرية على الإطلاق خلال شهر مارس بزيادة بلغت 68% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

وتعكس نتائج شهر مارس النهاية القوية للسنة المالية 2012- 2013 بالنسبة لشركة "جاكوار لاند روﭬر" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مع ارتفاع إجمالي المبيعات بمعدل 27%. وتعزى هذه الزيادة إلى طرازي "رينج روﭬر إيڤوك" و"رينج روﭬر الجديدة كلياً" التي أطلقت مؤخراً، حيث ساهمتا برفع معدل المبيعات بنسبة 29% خلال 2012- 2013. كما شهدت علامة جاكوار زيادة في المبيعات بمعدل 19% مما يعزز نجاح المحركات الجديدة والمحسنة التي تم تقديمها في تشكيلة جاكوار 2013.

وفي هذه المناسبة قال روبن كولغان، مدير عام "جاكوار لاند روﭬر" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "يواصل أداؤنا في المنطقة تحقيق النجاح تلو الآخر، مما يعكس الوضع الاقتصادي القوي في العديد من أسواقنا الرئيسية وقود أداء جاكولار لاند روﭬر".

وأضاف: "نتوقع أن نشهد المزيد من النمو هذا العام بفضل طرازاتنا ومنتجاتنا الجديدة لعام 2013 بما في ذلك 'رينج روﭬر الجديدة كلياً' التي كشفنا النقاب عنها مؤخراً و'جاكوار F-TYPE'، واللتين لاقتا استحساناً عالمياً واهتماماً غير مسبوق من قبل العملاء في المنطقة".

وتتضمن أبرز نتائج مبيعات 2012- 2013 زيادة مبيعات "رينج روﭬر إيڤوك" بنسبة 210% خلال عامها الأول مع نمو مبيعات "رينج روﭬر سبورت" و"لاند روﭬر LR4" على أساس سنوي. وبالإضافة إلى ذلك، شهدت علامة "رينج روﭬر" نمواً بنسبة 30% في شهر مارس 2013 بالمقارنة مع مارس 2012 بفضل النجاح الهائل الذي حققته مركبة "رينج روﭬر الجديدة كلياً".

كما أثبتت "جاكوار" قوتها المتزايدة ومكانتها السوقية البارزة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا باعتبارها خامس أكبر سوق للعلامة التجارية على مستوى العالم. وارتفعت مبيعات السيارة الحائزة على عدة جوائز "جاكوار XF" لأكثر من ثلاثين بالمائة (32%) بفضل الأنشطة الجديدة لهذا الطراز، كإطلاق "جاكوار XF ديزل" في أسواق مثل المغرب. كما سجلت "جاكوار XJ" ارتفاعاً بنسبة 10% على أساس سنوي.

وحققت كلتا العلامتين أقوى أداء إقليمي لهما للفترة 2012- 2013 في أسواق شمال إفريقيا، حيث ساهمت "رينج روﭬر إيڤوك" بزيادة المبيعات بنسبة 230% في المغرب و184% في الجزائر. كما ارتفعت مبيعات "جاكوار" بشكل كبير في شمال إفريقيا أيضاً بنسبة بلغت 159% في المغرب.

كما سجلت "جاكوار لاند روﭬر" خلال 2012- 2013 نمواً مضاعفاً لكلتا العلامتين في الأسواق الإقليمية الأخرى التي شملت أذربيجان والأسواق الخليجية الرئيسية بما في ذلك الإمارات وقطر والسعودية والكويت. هذا ويشار إلى أن شركة "الطاير للسيارات"، الموزع الحصري لشركة "جاكوار لاند روﭬر" في الإمارات"، حققت أقوى مبيعات على الإطلاق لسيارات "جاكوار لاند روﭬر" في شهر مارس.
 
 
محمد مختار