abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
الخطوط الجوية التركية تطلق حملات ترويجية الجديدة
الخطوط الجوية التركية تطلق حملات ترويجية الجديدة
عدد : 05-2013
أعلنت شركة "الخطوط الجوية التركية"، الناقل الوطني لتركيا والحائزة على جائزة أفضل ناقل في أوروبا*، عن مواصلة التزامها بالشرق الأوسط الذي يعتبر من أسرع أسواقها نمواً، حيث سجلت زيادة في حركة المسافرين بالمنطقة بنسبة 49% خلال العامين الفائتين وبنسبة 29% مقارنة بالعام 2011.


جاء ذلك خلال مشاركة الناقلة في معرض سوق السفر العربي (الملتقى 2013)، معرض السفر والسياحة الأبرز في المنطقة، والذي يقام في الفترة من 6 إلى 9 مايو الجاري في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، حيث تتطلع الشركة إلى تسليط الضوء على مكانتها كصاحبة أكبر شبكة من البلدان مقارنة بأي شركة طيران أخرى في العالم، إلى جانب استعراض مجموعة حملاتها الترويجية الجديدة، وخاصة تلك التي تلبي متطلبات الزوار من منطقة الشرق الأوسط.

وستقوم "الخطوط الجوية التركية" أيضاً بإلقاء الضوء على حضورها العالمي الكبير أثناء فعاليات المعرض، فضلاً عن تعريف زواره بخدماتها الحائزة على الجوائز العالمية، بما يتضمن خدمة "النادي التركي للشركات" الجديدة، وبرنامج الولاء "مايلز أند سمايلز" وخدمة "تور اسطنبول" التي يحظى من خلالها المسافرون بجولة استثنائية في رحاب هذه الوجهة الشهيرة مجاناً خلال فترة انتظارهم في المطار.

وتعتبر "الخطوط الجوية التركية" واحدة من أسرع شركات الطيران نمواً على مستوى العالم، حيث تصل رحلاتها إلى 223 وجهة في 99 دولة حول العالم منها 32 وجهة في منطقة الشرق الأوسط، علماً بأن حوالي مليون مسافر إضافي في الشرق الأوسط قد استفادوا من خدماتها خلال العام 2012، لتسجل بذلك نمواً بنسبة 29% في حركة الركاب مقارنة بالعام 2011، وذلك نظراً لكونها تضمن لهم إمكانية السفر إلى عدد من البلدان يتجاوز ما تقدمه أية ناقلة أخرى.

ويعد تزايد الشعبية التي تتمتع بها تركيا كوجهة مفضلة لقضاء العطلات لدى المسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي من أبرز العوامل المحفزة لنمو "الخطوط الجوية التركية"، حيث سجلت أعداد السياح من دولة الإمارات العربية المتحدة نمواً بنسبة 370% بالمقارنة مع النتائج المسجلة في أغسطس 2011 وفي أغسطس 2012. وسوف تتواجد الناقلة أيضاً ضمن منصة "المكتب التركي للثقافة والمعلومات" (رقم EU8220) في المعرض، وذلك لاستعراض حملاتها السياحية الجديدة، بما فيها الحملتان الخاصتان بـ"مهرجان اسطنبول للتسوق" و"رمضان في اسطنبول" للعام 2013.

وفي هذا السياق، قال الدكتور تيميل كوتيل، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "الخطوط الجوية التركية": "تعتبر منطقة الشرق الأوسط السوق الأسرع نمواً بالنسبة لـنا مقارنة بمختلف مناطق انتشار شبكة وجهاتنا العالمية، حيث يسهم الطلب المتزايد فيها بنجاحنا في زيادة عدد الرحلات والوجهات ضمن إطار استراتيجية التوسع العالمية المعتمدة لدينا، فقد شهد الربع الأول من العام الجاري زيادة في عدد المسافرين بنسبة 29%".

وأضاف الدكتور كوتيل: "يشكل النمو الكبير الذي نسجله شهادة واضحة على الدعم المستمر من قبل شركائنا في قطاع السياحة والسفر والطيران في مختلف أرجاء المنطقة، وقد قمنا مؤخراً بإقامة مراسم خاصة في الرياض وجدة والكويت وأبوظبي لتكريمهم وإبراز مساهمتهم الثمينة في مسيرتنا".

واختتم حديثه قائلاً: "بوصفنا الناقل الوطني لتركيا، نحن سعداء للغاية بالشعبية المتنامية التي تحرزها تركيا كوجهة سياحية رائدة، عبر ما تقدمه على مدار العام لزوارها من مناظر طبيعية خلابة وصروح تاريخية وأثرية عريقة وشواطئ رائعة ونشاطات مميزة، ونظراً لكونها لا تبعد سوى 5 ساعات جواً عن منطقة الخليج. كما تتميز تركيا بالمزيج الثقافي الذي يجمع بين الحضارتين الشرقية والغربية، وبصلاتها المتينة مع منطقة الشرق الأوسط عموماً".

وانطلاقاً من حرصها على مواكبة النمو في الطلب على خدماتها، وبما ينسجم مع خططها للتوسع، قامت "الخطوط الجوية التركية" بإطلاق مجموعة جديدة من الرحلات من العديد من الوجهات في المنطقة، بما يتضمن الكويت، التي تمت زيادة عدد الرحلات منها إلى 35 رحلة أسبوعياً، وأبوظبي، التي تسير الشركة منها رحلتين أسبوعياً في الوقت الحالي.
 
 
محمد عبد السند