الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

فندق "جراند ملينيوم دبي" يفوز بأعلى الجوائز في سوق السفر العربي

فندق -جراند ملينيوم دبي- يفوز بأعلى الجوائز في سوق السفر العربي
عدد : 05-2013
نال جراند ملينيوم دبي جائزة دبي المهمة لعام 2013 باعتباره "أهم فندق فاخر في المدينة" في احتفال جوائز السياحة العالمية الرائع الذي أقيم في الإمارة مساء أمس.


رأس بيتر منصوريان، المدير العام لفندق جراند ملينيوم دبي، فريقه المبتهج، وقال: "نحن نبذل قصارى جهدنا لنقدم لعملائنا تجربة لا تنسى، وهذه الجائزة دليل على أن مجهودنا الشاق حقق نجاحا. إنه شرف عظيم ونحن ممتنون حقيقة لجوائز السياحة العالمية على هذا التقدير الرائع. كما أننا نقدر دعم عملائنا المخلصين الذين كانوا القوة الحقيقية وراء هذا الإنجاز المبهر.

تقدم جوائز السياحة العالمية اعترافا، تكريما واحتفالا بالامتياز في كل قطاعات صناعة السفر والسياحة العالمية وتعد بمثابة جوائز "الأوسكار" في صناعة السفر. كان جراند ملينيوم دبي يتنافس ضد بعض من أفضل الفنادق من الشرق الأوسط في سعيهم وراء الفوز.

يقع جراند ملينيوم مباشرة خارج شارع الشيخ زايد ويمكن الوصول إليه بيسر من مول الإمارات ومول ابن بطوطة، كما أنه قريب من أهم مؤسسات العمل والترفيه بالمدينة ومنها الشاطيء وملاعب الجولف. يضم الفندق 343 غرفة ويحمل خمس نجوم وبه مجموعة من المطاعم والبارات الحاصلة على جوائز، حمام سباحة جميل على الروف، منتجع رائع وناد صحي يضم تسع غرف علاج، غرف اجتماعات مزودة بأحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا، قاعة حفلات رائعة وتسهيلات مآدب استثنائية.
 
 
لمياء حسنى