الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

أتلانتس النخلة في دبي يحصد 3 من أهم جوائز السفر العالمية

أتلانتس النخلة في دبي يحصد 3 من أهم جوائز السفر العالمية
عدد : 05-2013
حصد منتجع أتلانتس النخلة في دبي ثلاثة من أهم جوائز السفر العالمية 2013 حيث فاز بجائزة "المنتجع الأفضل في الشرق الأوسط" و جائزة "المنتجع الأفضل في دبي" وجائزة "أفضل جناح فندقي" عن جناح "الأبراج الملكية" وذلك خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية 2013.


وتعد جوائز السفر العالمية الجوائز الأضخم والأكثر شهرة في قطاع السفر حول العالم حيث تساهم في تعزيز قطاع السفر العالمي وصناعة السياحة من خلال تحديد ومكافأة المتميزين فيه وتحفيزهم على رفع معايير الخدمة في منتجاتهم.

وقال "سيرج زعلوف"، الرئيس والمدير التنفيذي في منتجع أتلانتس النخلة: "نحن نفخر ونتشرف بتصنيفنا كـ"أفضل فندق في دبي" و"المنتجع الرائد في دبي" للمرة الثانية و"المنتجع الرائد في الشرق الأوسط" للمرة الثالثة على التوالي. إنه إنجاز مهم أن نفوز بثلاث جوائز مميزة في نسخة هذا العام من جوائز السفر العالمية. ونشارك هذا الانجاز مع كافة فريق العمل اللذين يعملون بجد لتحقيق تميز يومي في المنتجع".

وتأسست جوائز السفر العالمية في العام 1993 بهدف تمييز ومكافأة وتكريم أفضل العاملين في قطاع صناعة السياحة. ويتم اليوم الإعتراف بعلامة "جوائز السفر العالمية" باعتبارها السمة الأفضل لمعايير الجودة حيث يقوم الفائزون بتحديد معايير تحفّز جميع العاملين في القطاع. ويشمل هذا البرنامج السنوي أرقى العاملين في صناعة السفر والسياحة. وتقوم "جوائز السفر العالمية" في كل عام بتنظيم العديد من الإحتفالات الاقليمية في جميع أنحاء العالم للإحتفال بالإنجازات الفردية والمشتركة في كل إقليم جغرافي على حدى.
 
 
لمياء حسنى