الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

انتركونتننتال تؤكد استمرارها في إدارة فنادقها بمصر

انتركونتننتال تؤكد استمرارها في إدارة فنادقها بمصر
عدد : 05-2013
التقى هشام زعزوع وزير السياحة مع باسكال جوفين رئيس عمليات الشرق الأوسط وأفريقيا والهند بشركة إدارة الفنادق العالمية (انتركونتننتال) ،وأحمد الجندى المدير التنفيذى المسئول بانتركونتننتال مصر، وذلك على هامش معرض الملتقى السياحى بدبى.

أكد الوزير خلال اللقاء على اهتمام ورعاية الحكومة المصرية لصناعة السياحة وأنها تأتى ضمن أولويات الحكومة ،مشيراً إلى قدرة القطاع السياحي المصري على مواجهة مختلف التحديات نظرا لما يتمتع به من أسس صلبة ، حيث تمتاز مصر بالعديد من المقومات السياحية التى تجعلها الوجهة السياحية المفضلة للعديد من السائحين من مختلف أنحاء العالم.

وأشار زعزوع إلى استقرار الأوضاع فى مصر وترحيب الحكومة ورعايتها للاستثمارات المحلية والأجنبية فى جميع المجالات وخاصة المجال السياحى،مؤكداً على أنه على الرغم من جميع التحديات التي تواجه صناعة السياحة المصرية فأنه يتوقع عودة الحركة السياحية إلى مصر لسابق عهدها، مشيرا إلى اصراره على إعادة مستويات السياحة إلى ذروتها المحققة في عام 2010.

ومن جانبهم، أشار ممثلو الشركة إلى ثقة الشركة الكبيرة بالمميزات الفريدة التى يتمتع بها المقصد السياحى المصرى كما أكدت الشركة خلال البيان الرسمى الذى تم إصداره عقب اللقاء على تمسكهم بمصر كمقصد سياحى، مشيرة إلى استمرارهم فى إدارة الفنادق التى يتولون إدارتها بمختلف المدن المصرية والتى يبلغ عددها 9 فنادق تعمل من خلال أربعة علامات تجارية شهيرة وهى انتركونتننتال، ستاى بريدج، كراون بلازا وهوليداى إن.

كما أكد ممثلو الشركة أنه على الرغم من التحديات التى واجهتها الشركة بمصر إلا أنها متفائلة بالمستقبل وأنها تصر على الاستمرار فى مصر والتى بدأت الشركة العمل بها منذ ثلاثين عاما ويبلغ عدد العاملين بالشركة حوالى خمسة آلاف شخص.
 
 
ريهام البربرى