الأربعاء, 1 مايو 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

مصر تستضيف مؤتمر "بنك قطر الوطنى" بعد فوزه بلقب الأقوى عالمياً

مصر تستضيف مؤتمر -بنك قطر الوطنى- بعد فوزه  بلقب الأقوى عالمياً
عدد : 05-2013
نظمت مجموعة QNB فعاليات مؤتمرها السنوى للإستراتيجية فى القاهرة لأول مرة خارج العاصمة القطرية الدوحة ، وذلك تأكيدا لحرصها على دعم الاقتصاد المصرفى المصري ، وخلق فرص حقيقية في قطاعات الاستثمار والخدمات المصرفية. وجاء انعقاد المؤتمر الذى يعد من أكبر المؤتمرات التى تنظمها المجموعة سنويا بالتزامن مع تصنيف مجموعة QNB كأقوى بنك فى العالم من قبل مجلة أسواق بلومبيرغ "Bloomberg Markets" الاقتصادية، كما تزامن المؤتمر السنوى لمجموعة QNB مع انضمام NSGB - أحد أكبر البنوك المصرية - لمجموعة QNB.


وقال علي شريف العمادي الرئيس التنفيذي لمجموعة QNB والذي ترأس الاجتماعات في القاهرة، "عندما قررنا عقد هذا المؤتمر السنوى الذي يعقد عادة في دولة المقر الرئيسي للمجموعة وجدنا من الأنسب أن تحتضنه العاصمة المصرية في هذا التوقيت على وجه الخصوص، إنطلاقا من حرصنا على دعم أسرتنا من موظفي بنك NSGB في مصر".

وشارك فى المؤتمر السنوى لمجموعة QNB بالقاهرة أكثر من 60 مسؤولاً من كبار المصرفيين من المديرين وصناع القرار ورؤساء مجالس الإدارة والمديرين التنفيذيين الممثلين لمجموعة QNB في أكثر من 600 موقع عبر فروعها ومكاتبها التمثيلية وشركاتها التابعة ، وذلك بهدف رسم إطار أوضح لمعالم الاستراتيجية الطموحة لتعزيز عمليات المجموعة والشركات التابعة لتحقيق رؤيتها بأن تصبح العلامة المميزة في الشرق الأوسط وأفريقيا بحلول عام 2017.

ومن جانبه، أعرب محمد الديب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك NSGB عن شكره للسيد على شريف العمادى الرئيس التنفيذي لمجموعة QNB لقراره بعقد هذا المؤتمر فى مصر ، الأمر الذى وجه رسالة قوية عن دعم المجموعة لبنك NSGB وحرصها على تنميته وتوسيع أعماله فى مصر. وأضاف الديب، " إن انضمام NSGB إلى مجموعة QNB يتزامن مع مرور 35 عاماً على تأسيسه وهي الفترة التى تمكن خلالها NSGB من أن يصبح واحدا من أقوى البنوك المصرية حيث يحتل حالياً المركز الثانى بين البنوك الخاصة فى مصر من خلال شبكة فروع عددها 160 فرعا في كافة المحافظات".

وأكد الديب، " أن انضمام NSGB إلى مجموعةQNB القوية الطموحة سيكون له أكبر الأثر على تطور البنك وتوسيع أنشطته وأعماله في مصر، مشيراً الى أن نتائج أعمال البنك خلال الربع الأول لعــام 2013 شهدت تطوراً كبيراً فى أرقـام الأعمال ، وشدد فى الوقت نفسه على عزم البنك في الاستمرار في خطته فى التوسع فى السوق المصرية من خلال افتتاح فروع أخرى و تعيين كوادر جديدة فى الفترة القادمة بما يواكب الخطة الطموحة لمجموعة QNB لتعزيز عملياتها وتحقيق مزيد من التوسع والانتشار".

وكانت مجموعة QNB قد تصدرت مؤخرا قائمة مجلة "أسواق بلومبرغ" (Bloomberg Markets) لأقوى بنوك العالم فى عام 2012 ، واحتلت المركز الأول فى قائمة المجلة العالمية الرائدة في مجال أخبار الاقتصاد والمال والأعمال والتى شملت 78 بنكاً حول العالم ، كما كانت مجموعة QNB البنك الوحيد من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في هذه القائمة ، وجاء فوز مجموعة QNB بلقب "البنك الأقوى في العالم" استناداً إلى قوة أداء QNB خلال العام المالي 2012 مقارنة بأقوى بنوك العالم التي احتل بعضها تلك المكانة لسنوات مضت
 
 
أحمد عبد المعز