الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

سوفيتل جميرا بيتش دبي أفضل فندق لرجال الأعمال

سوفيتل جميرا بيتش دبي أفضل فندق لرجال الأعمال
عدد : 05-2013
حاز سوفيتل جميرا بيتش دبي على جائزة أفضل فندق لرجال الأعمال والشركات من فئة خمس نجوم في الحفل الثامن لتوزيع جوائز السياحة والفنادق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2013، الذي أقيم في 8 مايو في دبي.


ويأتي فوز الفندق بهذه الجائزة للعام الثاني على التوالي تأكيداً على التزامه بتعزيز مكانته المرموقة باعتباره واحد من وجهات الأعمال والترفيه الأكثر جذباً في دبي.. وجهة استثنائية تتيح تجربة متفردة بلمسات أصيلة تحاكي أسلوب "فن الحياة" الفرنسي المتميز.

علّق دومينيك آرال، مدير فندق سوفيتل جميرا بيتش دبي قائلاً، "إن الفوز بهذه الجائزة للمرة الثانية في حفل هذا العام يعد إنجازاً هاماً لفريق العمل بأكمله في سوفيتل جميرا بيتش دبي. إن هذه الجائزة هي شهادة على الالتزام المستمر بتنفيذ العهد الذي قطعه كل زميل ضمن الفريق، وسعينا الحثيث لبذل أقصى الجهود من أجل توفير أرقى مستويات الخدمة والضيافة".

ويقدم سوفيتل جميرا بيتش دبي أرفع الخدمات الشخصية المصممة خصيصاً لتلبية متطلبات كل ضيف، ومرافق متطورة خاصة بإقامة المؤتمرات ومجهزة بأحدث التقنيات وأرقى الخدمات التي توفرها ™ InspiredMeeting، ما يجعل من هذا الفندق الخيار الأمثل لعقد اجتماعات الأعمال وإقامة الفعاليات في دبي في أجواء مفعمة بالراحة والفخامة.

ويقع فندق سوفيتل جميرا بيتش دبي في جميرا بيتش ريزيدنس، ويطل على الممشى ويضم 438 من الغرف والأجنحة الفاخرة ذات إطلالة إستثنائية على الخليج العربي، ويشتمل على ستة مطاعم وبارات، وحوض سباحة مطل على البحر والنادي الصحي "سو فت" الذي يضم ساونا وغرفة بخار .

أقيم حفل توزيع جوائز السياحة والفنادق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في دبي بحضور أبرز الشخصيات في قطاع السياحة في المنطقة وكبار المسؤولين التنفيذيين، ومدراء شركات السفر الرئيسية وكبار المسؤولين التنفيذيين في إدارات الوجهات والسياحة.
 
 
رضوى فوزى