abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
تحالف ستار يطلق خدمة اليكترونية جديدة من خلال الأي باد
تحالف ستار يطلق خدمة اليكترونية جديدة من خلال الأي باد
عدد : 05-2013
في إطار حرص تحالف ستار العالمي أحد أكبر التحالفات الدولية في مجال الطيران المدني، على تقديم أفضل الخدمات المتميزة لعملاء شركات الطيران الأعضاء به حول العالم ومنهم عملاء شركة مصرللطيران، أعلن التحالف عن إطلاق خدمة إلكترونية جديدة لعملاء هذه الشركات يتم تحميلها ضمن تطبيقات أجهزة الـ IPAD.


ويأتى ذلك استكمالاً للتطبيق الحالي المتوفر على أجهزة الـiPhone وهو ما يٌضيف نقطة اتصال جديدة بالعملاء من خلال الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية والإلكترونية.


ويُظهر التطبيق الجديد صورة ثلاثية الأبعاد للعالم، موضحاً عليها الشبكة العالمية لشركات الطيران الـ 27 الأعضاء بالتحالف والذين يُسيرون أكثر من 21900 رحلة يومية إلى 1329 مطار حول العالم.


ويتميز هذا التطبيق بإضافة خاصية جديدة عن مثيله المتوفر على هواتف الـ iPhone وهو تطبيق يسمي “رحلتي” أو “My Ttrip” والذي يُمكن العملاء من تخزين ومتابعة رحلاتهم التي قاموا بها على متن الشركات الأعضاء بالتحالف، كما يُمكنهم الحصول على عدد من الخدمات مثل خدمة البحث عن الرحلات ومواعيد التشغيل وحالات الإقلاع والهبوط و الانتظام والتأخير، وكذلك معلومات عن استراحات تحالف ستار والتي تصل الي 1000 استراحة داخل المطارات الدولية، هذا بالإضافة إلى عدد من الخدمات والمعلومات الآخرى حول المطارات التي تطير منها وإليها هذه الشركات وحالة الطقس والعواصم والمدن العالمية وكذلك معلومات عن شركات الطيران الأعضاء بالتحالف. كما يتضمن التطبيق الجديد معلومات عن برامج الولاء وعضوية المسافر الدائم والمزايا التي يوفرها للعملاء.ويتضمن هذا القسم بعض أفلام الفيديو والصور الخاصة بشركات الطيران وتعريف بالشخصيات التي تمثل التحالف حول العالم.
 
 
ريهام البربرى