abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
إريكسون وموبينيل يطلقان تكنولوجيا الجيل القادم من الإنترنت في مصر
إريكسون وموبينيل يطلقان تكنولوجيا الجيل القادم من الإنترنت في مصر
عدد : 05-2013
تلبية للطلب المتنامي من قبل العملاء على توفير الاتصالات المحمولة في مصر، وقعت شركة موبينيل وشركة "إريكسون" اتفاقية تعاون جديدة تقوم بموجبها اريكسون بتحديث شبكة "موبينيل" لتوفير خدمات الإنترنت فائق السرعة، وتزويد مشتركيها بأحدث عروض الإنترنت عبر التليفون المحمول مع خيارات الفوترة المرنة عبر حلول "إريكسون".

قال إيف جوتييه، العضو المنتدب لشركة "موبينيل": "سعت موبينيل منذ بدء نشاطها في السوق المصري عام 1998 الى الحفاظ على مكانتها بوصفها المشغل الرائد لخدمات التليفون المحمول في مصر، ونفخر بما حصلنا عليه من ثقةٍ لأكثر من 32 مليون مشترك. ومن خلال مساعدة إريكسون، نمتلك القدرة على تقديم أحدث الخدمات والحلول المبتكرة التي تلبي متطلبات العملاء المختلفة والمتطورة بسرعة".

وبموجب الاتفاقية، ستستفيد "موبينيل" من نظامي إريكسون لدعم الأعمال والعمليات (OSS/BSS) التي تتضمن تطوير تكنولوجيا المعلومات، وإدارة العملاء، وإدارة العائدات. كما تشمل الاتفاقية تصميم وتركيب ودمج شبكة اتصالات " backhaul" دقيقة الموجات باستخدام الحلّين MINI-LINK TN و MINI-LINK CN اللذين يدعمان عملية الانتقال إلى حزم البيانات بكفاءة عالية من حيث السعة والكلفة. وسيتيح ذلك لشركة "موبينيل" تقديم أفضل تجربة ممكنة لعملائها والاستعداد لتوفير التقنيات والخدمات الجديدة والمبتكرة كلما توفرت.

من جانبه، قال المهندس ياسر شاكر، نائب رئيس موبينيل لقطاع التكنولوجيا: "سوف يتيح لنا هذا التعاون مع إريكسون، الشركة الرائدة في خدمات وحلول الاتصالات، مواصلة تقديم أفضل الخدمات لعملائنا. ونؤكد بأننا لا نزال ملتزمين بالحفاظ على مكانتنا الرائدة في مجال جودة خدمات الاتصالات المحمولة في مصر".

وقالت أوشيل يالسين، رئيس إريكسون في وحدة شمال شرق أفريقيا: "شهدت مصر تطوراً كبيراً على صعيد قطاع الاتصالات خلال الأعوام القليلة الماضية، بالتزامن مع نمو الطلب على توفير تجربة مرنة من الإنترنت السريع عبر التليفون المحمول. وإننا ملتزمون بالعمل مع موبينيل لتزويدها بحلولٍ مصممة خصيصاً بهدف دعم سعيها نحو توفير أفضل تجربة ممكنة للمشتركين، كما نتطلع قدماً نحو تعزيز التعاون مع موبينيل في المستقبل".

وتتمتع إريكسون بتواجد عريق في مصر يعود إلى 115 عاماً مضت، عندما قامت الشركة بتركيب أول سنترال هاتفي بالإسكندرية في عام 1897. وخلال هذه المدة، ساهمت إريكسون بشكلٍ كبير في نمو قطاع الاتصالات وحافظت على تواجدها القوي في السوق المصرية.
 
 
سيد عبد العزيز