الخميس, 25 أبريل 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

راديسون بلو الإسكندرية يحتضن أحد أكبر مراكز المؤتمرات والاحتفالات في مصر

راديسون بلو الإسكندرية يحتضن أحد أكبر مراكز المؤتمرات والاحتفالات في مصر
عدد : 05-2013
تعتزم «مجموعة فنادق كارلسون ريزيدور»، المجموعة العملاقة التي تُعَدُّ من بين أكبر عشر مجموعات فندقية في العالم، تدشين مركز مؤتمرات واحتفالات جديد بفندق «راديسون بلو الإسكندرية».

وقال متحدِّث باسم المجموعة إن مركز المؤتمرات والاحتفالات الجديد، المُزمع افتتاحه رسمياً في يونيو 2014، يمتدُّ على مساحة 3600 قدم مربع وسيكون متمماً للمركز القائم حالياً البالغة مساحته 500 متر مربع، وبعد افتتاحه سيحتضن «راديسون بلو الإسكندرية» أحد أكبر مراكز المؤتمرات والاحتفالات في مصر.


قال مارك ويليس، نائب رئيس منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا جنوب الصحراء لدى «مجموعة فنادق كارلسون ريزيدور»: "خلال الأعوام القليلة الماضية ارتفعت وتيرة إقامة المؤتمرات والاحتفالات والفعاليات بمدينة الإسكندرية، ورافق ذلك إقبالٌ مماثلٌ على المرافق المتكاملة المستضيفة لتلك الفعاليات بما يتوافق مع المتطلبات الدقيقة للجهات المنظِّمة، ومن أهمِّ ما نتميز به قدرتنا على تقديم عروض مرنة، ومساحات مختلفة مقرونة بتجهيزات لوجستية متكاملة بما يضمن للجهة المنظِّمة استضافة كافة المشاركين أو المدعوين تحت سقف واحد، لذا نفخر اليوم بأننا الاختيار الأول للجهات المنظِّمة للمؤتمرات والاجتماعات والاحتفالات في الإسكندرية".

وسيمتد مركز المؤتمرات والاحتفالات الجديد الذي سيُشيَّد بفندق «راديسون بلو الإسكندرية» على طابقين، ويشمل قاعة احتفالات على مساحة 2500 متر مربع، وخمس قاعات اجتماعات مرنة، وغرفة خاصة بالعروس، وموقفاً داخلياً للسيارات. ويشمل كذلك مرافق التموين المتكاملة الداعمة لاستضافة حفلات الاستقبال والزفاف والمؤتمرات والاجتماعات والفعاليات المؤسسية والشخصية المختلفة.

ويقع فندق «راديسون بلو الإسكندرية» في قلب مجمَّع «أليكس ويست»، ويتألف من 262 غرفة فندقية عصرية، ويقدم لضيوفه الخدمة المعروفة عن العلامة الفندقية «راديسون بلو» حول العالم، مثل الإنترنت فائقة السرعة المجانية، كما يحتضن المَطْعَمَيْن «فنار» و«فيليني»، والبارَيْن «الخان» و«فايتال»، وكافيه «كوزمو»، ونادياً صحياً مع حوض سباحة مكشوف وجاكوزي.
 
 
منال كامل