الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

مصرللطيران تنطلق إلى تورنتو والقصيم

 مصرللطيران تنطلق إلى تورنتو والقصيم
عدد : 06-2013
تقلع اليوم الاحد في الخامسة عصراً أولى الرحلات الجديدة لشركة مصر للطيران المتجهة إلى القصيم بالسعودية وعلى متنها 132 راكباً في رحلة الذهاب و115 راكباً في رحلة العودة وذلك على متن طائراتـها الإيرباص 321 /200.


صرح الطيار توفيق عاصى رئيس الشركة القابضة لمصرللطيران بأنه بتدشين هذه الخطوط الجديدة إلى كل من مانشستر وتورنتو وهرارى والقصيم ستصل رحلاتنا إلى أكثر من 80 نقطة في 66 دولة حول العالم لتلبية رغبات جميع العملاء مع طرح العديد من العروض الإفتتاحية لتشجيع السفر على هذه الوجهات الأمر الذى يدفعنا للإستمرار في خطة تحديث الأسطول وتوسعة شبكة الخطوط ودراسة فتح خطوط أخرى مثل البرازيل .

ومن جانبه صرح الطيار رشدى زكريا رئيس شركة مصرللطيران للخطوط الجوية بأن هذه الرحلات الجديدة تمثل نقاط توسع إضافية لشبكة مصرللطيران في قارات إفريقيا وآسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية مما يعزز من مكانتنا بين شركات تحالف ستار العالمى وتفتح أسواقاً جديدة لعملاء مصرللطيران الحاليين وتخدم عملاء جدد للشركة حول العالم.

وأضاف زكريا "لقد أقلعت أمس السبت أولى رحلات مصرللطيران إلى مانشستر بإنجلترا وكان على متنها 72 راكباً في رحلة الذهاب و105 ركاب في رحلة العودة، كما أقلعت أيضاً أمس أولى رحلاتنا إلى هرارى بزيمبابوى من خلال الطراز الجديد البوينج 737/800 والتى تتسع لـ 160 راكباً ".

جدير بالذكر أنه من المقرر أن تسير مصرللطيران 5 رحلات اسبوعياً إلى مانشستر و4 رحلات اسبوعياً إلى كل من تورنتو وهرارى ورحلة يومياً إلى القصيم.
 
 
ريهام البربرى