abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
أبوظبي تحتضن أهم مؤتمر للجولف في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا
أبوظبي تحتضن أهم مؤتمر للجولف في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا
عدد : 06-2013
تحتضن أبوظبي العام المقبل "مؤتمر كيه بي أم جي لأعمال الجولف"، الذي يعتبر أهم حدث متخصص في هذا القطاع بأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك نتيجة عرض مشترك تقدم به "مكتب أبوظبي للمؤتمرات" و"الجولف في أبوظبي"، وهما من مبادرات "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" الرامية إلى دفع عجلة سياحة الجولف والمؤتمرات والاجتماعات والحوافر والمعارض وفعاليات الأعمال بالإمارة.


ويشارك 250 من أبرز المطورين والمستثمرين والعاملين بقطاع الجولف العالمي في الدورة الحادية عشرة من المؤتمر التي تقام على مدى يوميّن في أبوظبي، حيث تتوفر باقات شاملة للوفود القادمة من 40 دولة تتضمن خيارات سفر متنوعة على متن رحلات "الاتحاد للطيران" والإقامة في منتجع وسبا ويستن نادي أبوظبي للجولف وجولات لممارسة هذه الرياضة في "نادي أبوظبي للجولف" و"ياس لينكس أبوظبي".

وأشار أندريه سارتوني، الشريك في "كيه بي أم جي"، إلى أن مقومات أبوظبي كأحد مقاصد الجولف الواعدة فرضتها كاختيار مثالي لاحتضان المؤتمر، وقال: "قطعت سياحة الجولف في أبوظبي خطوات ناجحة واستثنائية خلال السنوات القليلة الماضية، ونترقب انعقاد مؤتمرنا العام المقبل للاستمتاع بملاعبها وفنادقها ومعالمها السياحية والترفيهية وكرم الضيافة التي تمنحه لزوارها".

وتنقل المؤتمر في السنوات الماضية بين وجهات عديدة حول العالم من المجر وجمهورية التشيك وقبرص وايرلندا وويلز وتركيا وايطاليا إلى سانت أندروز لينكس باسكتلندا.

وأكّد كريس كارد، مدير عام "نادي أبوظبي للجولف" و"نادي جولف شاطئ السعديات"، إن أبوظبي تقف بمصاف مراكز عالمية رائدة في رياضة الجولف سبقتها في احتضان هذا الحدث، وقال: "يسلط اختيار "كيه بي أم جي" تنظيم مؤتمرها في أبوظبي الضوء على التطور الذي حققته إستراتيجية الجولف في الإمارة ومكانتها كوجهة مفضلة في قطاع سياحة الجولف العالمية".

وارتفع عدد جولات الجولف التي استمتع بها زوار الإمارة على ملاعب "نادي أبوظبي للجولف" و"نادي جولف شاطئ السعديات" و"ياس لينكس أبوظبي" إلى 9.215 جولة خلال الربع الأول من العام الجاري بنسبة نمو 89% مقارنة بالفترة نفسها من 2012.

واختتم كارد: "تسعى مبادرة "الجولف في أبوظبي" إلى توفير منصة موحدة لتنسيق وتوحيد جهود الاتصالات التسويقية وطرح برامج عطلات جولف متكاملة ودمج قنوات توزيعها وترويجها، بهدف استقطاب المزيد من الزوار عبر بناء علاقات شراكة مع أهم منظمي الجولات ووكلاء السفر في أسواق رئيسية مثل الصين والمملكة المتحدة وايرلندا وفرنسا وايطاليا وألمانيا وكوريا واليابان والصين والدول الاسكندنافية، ووضع أبوظبي محط أنظارهم وعلى رأس أولوياتهم في مواسم مبيعات برامجهم الخارجية. وسنغتنم فرض استضافة "مؤتمر كيه بي أم جي لأعمال الجولف" لنقل رسالتنا لأقطاب القطاع من مختلف أنحاء العالم وتعريفهم على منتجنا المتنوع والمتميز".
 
 
هبة نافع