abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
عروض صيفية من "قصر الإمارات" لجذب العائلات الخليجية
عروض صيفية من -قصر الإمارات- لجذب العائلات الخليجية
عدد : 06-2013
قال الكسندر شنايدر مدير قصر الامارات ان صيف ابوظبي هذا العام سوف يكون مزدحما بالفعاليات والانشطة الترفيهية والفنية والثقافية لحث العائلات الخليجية لقضاء عطلاتها الصيفية في ابوظبي،مضيفاً ان الانشطة الصيفية لقصر الامارات تركز علي ارضاء مواطني دولة الامارات ودول مجلس التعاون الخليجي لقضاء اجمل العطلات في موسم الصيف الحالي .

واكد ان قصر الامارات يعتبر السوق الخليجي هو الاكثر اهمية ولذلك فان القصر طرح عروضا صيفية لقضاء عطلات فاخرة ومريحة لكافة افراد العائلة من دول الخليج والمقيمين فيها،موضحاً ان قصر الامارات قام بتصميم العروض الصيفية بحيث تلائم كافة الاذواق والاهتمامات لافراد العائلة من اجل قضاء صيف ممتع داخل القصر دون الشعور بحرارة فصل الصيف .

وتتضمن العروض اسعارا تناسب الزوار الخليجيين اضافة الي تقدم خدمات للتسلية والتسوق والاستمتاع بالوقت اثناء الاقامة في قصر الامارات .

واضاف نحن لاندخل في منافسات سعرية مع الفنادق الاخري لكي نحافظ علي مستوي الخدمة الراقية لقصر الامارات ونرضي اذواق ضيوفنا ،مشيرا الي ان السياحة الاوروبية لاتزال نشطة في قصر الامارات بسبب اعتدال الجو اضافة الي ان هناك اقبالا كبيرا من الزوار من الهند والصين في هذا الموسم .

وقال ان الزوار وضيوف القصر يستمتعون بكرم الضيافة العربية الاصيلة في القصر فيما نتيح لهم التعرف علي الثقافة العربية الثرية في الامارات .

وذكر ان الحجوزات المبكرة ادت الي رفع معدلات الاشغال في قصر الامارات طيلة الصيف مشيرا الي ان العروض الخاصة سوف تستمر حتي مطلع سبتمبر القادم 2013 واكد في الوقت نفسه انه تناسب العائلات وتتيح لهم عطلات في اجواء الفخامة والرقي .

وقال اننا ندرك ماذا يريد السائح الخليجي كما اننا نوفر للعائلات غرفا متصلة اضافة الي الوجبات الخاصة ورعاية الاطفال وتوفير برامج المرح والترفيه لهم طيلة الوقت .

واعتبر ان السائح الخليجي هو الاكثر انفاقا في قصر الامارات وقال اننا نتوقع اشغالا اكبر هذا العام من صيف العام الماضي بسبب البرامج الترويجية التي طرحتها هيئة ابوظبي للسياحة والثقافة لصيف عام 2013
واشار الي ان قصر الامارات الذي تعتبر اكثر الفنادق فخامةً في العالم، معدل إشغال مرتفع للغرف والاجنحة منذ بداية العام الحالي فيما حقق متوسط المعدل السعري ارتفاعا بنسبة 30% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي .

واوضح ان قصر الامارات يشهد معدلات إشغال ممتازة نظراً لتنامي قطاع الضيافة والسياحة في ابوظبي التعاون الخليجي بقوله يعزى الأداء الناجح للقصر للخدمات والعروض المميزة التي نقدمها لعملائنا ونوعية الخدمة الفخمة التي نقدمها لضيوف القصر .

وذكر شنايدر ان المزايا السياحية التي تتوفر لامارة ابوظبي ربما لاتتوفر في مدن وعواصم كبري حتي مثل لندن لسهولة المواصلات وجودة البني التحتية والفخامة الفندقية ورقي الخدمات والامان والبئية النظيفة ،مضيفاً أن جودة المنتج السياحي في ابوظبي وتنوعه هو السبب في ارتفاع معدلات السياحة في الامارة طيلة العالم .

واشار بهذا الصدد الي ان قصر الامارات يعمل عن كثب مع هيئة ابوظبي للسياحة والثقافة لتسويق ابوظبي اقليميا وعالميا وجعلها وجهة سياحية رئيسية علي خارطة السياحة العالمية .

واثني علي الدور الكبير الذي تلعبه الهيئة لتسويق قصر الامارات في مختلف دول العالم التي ترتبط بعلاقات سياحية وتجارية واقتصادية مع الامارات مشيرا الي الدعم الكبير الذي تقدمه الهيئة لقصر الامارات في معارضها وجولاتها الخارجية الترويجية سواء في دول مجلس التعاون الخليجي او في اوروبا وامريكا واسيا .

واكد ان لدي الجانبين هدفا مشتركا هو اعطاء ابوظبي الاولوية في السياحة الدولية علي مدار العام ،موضحاً ان لشركة الاتحاد للطيران دور اساسي في تنشيط السياحة في امارة ابوظبي ودولة الامارات عموما لانها تربط ابوظبي بالعالم كافة ،مشيرا الي ان كل الاطراف المشاركة في صناعة السياحة تستفيد من خدمات الاتحاد للطيران .

وقال ان افتتاح خط البرازيل وواشنطن وغيرها مهم جدا لقصر الامارات لانه ينشط العلاقات ويجلب المزيد من الزوار الي ابوظبي مؤكدا في الوقت نفسه ان الاتحاد للطيران احدثت تغييرا جوهريا في صناعة السياحة بابوظبي .
 
 
هبة نافع