abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
رينيسانس تطلق حملة يوم الاكتشاف العالمي
رينيسانس تطلق حملة يوم الاكتشاف العالمي
عدد : 06-2013
تحتفل فنادق "رينيسانس" (www.renhotels.com)، العلامة الفندقية المصمّمة لمساعدة الضيوف على اكتشاف تجارب جديدة خلال إقامتهم في فنادقها عبر حملة Live Life to Discover، بـ "يوم الاكتشاف العالمي" للعام الثاني في 19 يونيو في أكثر من 100 فندق حول العالم، من بينها فندق "رينيسانس" شرم الشيخ غولدن فيو بيتش وفندق "رينيسانس" الدوحة سيتي سنتر. وستحتفل فنادق "رينيسانس" بهذا اليوم عبر إتاحة الفرصة أمام الضيوف والمقيمين في الدولة للخروج واكتشاف نشاطات جديدة من خلال استضافة سلسلة من فعاليات RLife® LIVE الحصرية في الفندق، إلى جانب جولات محليّة خارج الفنادق من تنظيم فريق المرشدين NAVIGATORS في الفندق لعرض المزايا الخاصة التي تنفرد بها كل وجهة.


ومع الاحتفال بـ "يوم الاكتشاف العالمي"، ينطلق رسمياً "صيف الاكتشاف" Summer Discovery من فنادق "رينيسانس"، وهو عبارة عن فعاليات RLife® LIVE تدوم طوال فصل الصيف في فنادق "رينيسانس" الموزّعة حول العالم لمساعدة المسافرين على اكتشاف أفضل ما يحمله هذا الفصل. والجدير بالذكر هو أنّ RLife® LIVE هو برنامج الترفيه الخاصّ بفنادق "رينيسانس" الذي لاقى استحساناً كبيراً في قطاع الضيافة، ويشمل عروضاً موسيقية حيّة، ومعارض فنيّة، وبرامج في فنّ الطهو، وغيرها من الفعاليات التي تُقام في فنادق العلامة حول العالم.

وقال طوني ستوكل، نائب رئيس فنادق "رينيسانس": "لقد قطعنا وعداً لضيوف فنادقنا بأن كل زيارة يقومون بها إلى أحد فنادق رينيسانس ستحثّهم على اكتشاف وتجرية أمور جديدة ومفيدة. وإن الاحتفال بيوم الاسكتشاف العالمي هو أحد من الطرق المتعدّدة التي نسعى من خلالها إلى مساعدة الضيوف على اسكتشاف نشاطات جديدة في هذا الموسم من خلال تشجيع المسافرين والمقيمين على السواء على الاستفادة قدر المستطاع من وقتهم من خلال زيارة معرض فني محلي جديد أو الاستماع إلى فنّان صاعد في إحدى صالات فنادقنا".