abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
بالصور.. "كليمنصو الطبي" أفضل بيئة إستشفاء بالشرق الأوسط
بالصور..
عدد : 06-2013
فاز مركز كليمنصو الطبي (CMC) الذي يتعاون مع جونز هوبكنز مديسين إنترناشونال، بجائزة "أفضل بيئة إستشفاء" في منطقة الشرق الأوسط،كما حصل على ثلاث شهادات أخرى في الفئات التالية: "أفضل تصميم مستشفى"، "أفضل بيئة عمل " و"أفضل استمرارية لمستشفى" في "مؤتمر بناء المستشفيات 2013" الذي عُقد أخيراً في دبي بهدف تقديم التقدير لمنشآت الرعاية الصحية المتميزة في منطقة الشرق الأوسط.

وقال الرئيس التنفيذي لمركز كليمنصو الطبي الدكتور مؤنس قلعاوي: "إنه لشرفٌ كبير أن يتم تقديرنا من قِبَل قادة إقليميين ودوليين في مجال الرعاية الصحية".

وأضاف: "إن فوزنا هذا هو إنجاز سنقدره حتماً عبر الإستمرار بتجديد منشأتنا وخدماتها لنحاكي بذلك أعلى معايير الجودة العالمية والتوسع ليس محلياً فحسب، بل أيضاً على الصعيد الإقليمي. وبذلك ستستفيد منطقة الشرق الأوسط من رعاية طبية متقدّمة".

استحق مركز كليمنصو الطبي جائزة "أفضل بيئة استشفاء" بعدما ركّز على مستشفاه الحديث والعصري في بيروت الذي يؤمن علاجاً وتقنية متقدّمين، في إطارٍ جميل ومريح لجهة الهندسة والتصميم مما يعزز وجود بيئة استشفاء أفضل تهدف إلى تحقيق شفاء أسرع للمريض.

بالنسبة إلى شهادة تقدير "أفضل تصميم مستشفى"، فقد ركز مركز كليمنصو الطبي على تحسين مستوى الرعاية الصحية الحالية والمستقبلية مظهراً العلاقة بين تصميم وتقديم خدمات الرعاية الصحية والمساهمة في زيادة الكفاءة وإدارة الأنظمة الصحية، بالإضافة إلى تطوير السياسات والتشريعات الصحية والأخلاقية ضمن إطار الرعاية الصحية الأولية.

من جهة شهادة تقدير "أفضل بيئة عمل"، أكد CMC على القيم التي يستخدمها كأداة توجيهية لضمان توفير الرعاية الصحية للمرضى ولإدارة الموارد بتمايز، بالإضافة إلى بيئة مادية وعلاجية آمنة ومبتكرة وفريق عمل مهني متخصص يحسن استقبال المرضى ومعاملتهم.

أما بالنسبة إلى شهادة تقدير "أفضل استمرارية لمستشفى"، فقد رُكّز الضوء على مركز كليمنصو الطبي كمشروع متميّز في الشرق الأوسط يقدم التنمية المستدامة عبر تصميم وإظهار التزامه الاستدامة لجهة التصميم، التطوير والبناء.

يقام " مؤتمر بناء المستشفيات" سنويا في دبي ويناقش ويعرض تصميم وإدارة منشآت الرعاية الصحية في الشرق الأوسط. ويشكّل هذا الحدث منصّة للمشاركين والمرشّحين لعرض إنجازاتهم أمام اختصاصيين إقليميين وعالميين في الرعاية الصحية بحيث يتمّ تقدير مساهماتهم في مجال الرعاية الصحية.

 
 
هانم بدوى
الصور :