abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
وزير الثقافة واتحاد الناشرين المصريين والعرب يناقشان سبل تحقيق المساواة في النشر والانتشار
وزير الثقافة واتحاد الناشرين المصريين والعرب يناقشان سبل تحقيق المساواة في النشر والانتشار
عدد : 06-2013
استقبل د.علاء عبدالعزيزوزير الثقافة بمكتبه وفدا من اتحاد الناشرين المصريين والعرب ضم الأستاذ عاصم شلبي رئيس الاتحاد و الأستاذ عادل المصري نائب رئيس الاتحاد.

وأكد عادل المصري نائب رئيس الإتحاد أن الزيارة تأتي في إطار دعم اتحاد الناشرين للمنتج الثقافي المصري خلال الفترة المقبلة،

بجانب التباحث حول مشاكل الناشرين ومدي إمكانية عقد تعاون بين دور النشر المصرية من جانب وبين الهيئات المعنية بالنشر داخل وزارة الثقافة .

وأوضح المصري أن الوزير كان لديه دارية بأغلب مشاكل الناشرين وطرحنا تصورات معه حول سبل علاجها عبر اجتماعات موسعة خلال الفترة المقبلة مشيرا إلي أن اللقاء تطرق إلى عدة أفكار بخصوص معرض القاهرة الدولي للكتاب وإمكانية نقله علي غرار المعارض الدولية ومناقشة دور اتحاد الناشرين في دعم هذه النقلة وما يمكن أن يقدمه الاتحاد من خبرات وتعاون ثقافي .

من جانبه أكد وزير الثقافة أن مكتبه مفتوح للاستماع لكل الأفكار البناءة التي تدعم المنتج الثقافي المصري وتجعله في متناول شريحة كبيرة من المصريين ،مشيرا إلي أن هناك لقاءات عديدة ستتم بين عدد من هيئات الوزارة مع اتحاد الناشرين المصريين والعرب للخروج بآليات واضحة تذلل عقبات النشر وتفتح سبل جديدة بما يحقق لجميع المبدعين بدون استثناء حق المساواة في فرص النشر والانتشار
 
 
أحمد عبد المعز