abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
ستاروود تفتتح 3 فنادق جديدة في مكة المكرمة
ستاروود تفتتح 3  فنادق جديدة في مكة المكرمة
عدد : 06-2013
وقعّت "ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات"، المسجلة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: HOT)، اتفاقية مع شركة "جبل عمر للتطوير" لافتتاح ثلاثة فنادق جديدة في مدينة مكة المكرمة. وكجزء من مشروع تطوير منطقة جبل عمر، سوف تضيف "ستاروود" 1496 غرفة فندقية لمدينة مكة المكرمة تحت مظلة علامات "شيراتون" و"ويستن" و"فور بوينتس باي شيراتون" التابعة لها عند افتتاح الفنادق في عام 2015. وتدير "ستاروود" حالياً 10 منشآت فندقية في المملكة، ما يعد ثاني أكبر سوق للشركة في الشرق الأوسط بعد دولة الإمارات العربية المتحدة.


قال مايكل ويل، رئيس "ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات" في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط: "يسرنا أن نتعاون مع شركة 'جبل عمر للتطوير' لإطلاق علاماتنا التجارية 'شيراتون' و'ويستن' و'فور بوينتس باي شيراتون' في مدينة مكة المكرمة. ففي الوقت الذي يتواصل فيه تعزيز قطاعي السياحة التجارية والسياحة الدينية في السعودية لاستقبال المسافرين من رجال الأعمال فضلاً عن القادمين للحج والعمرة، نرى أن الوقت بات مناسباً لتوسيع مجموعة فنادقنا عبر أرجاء المملكة".

وأضاف عبد الرحمن عبد القادر فقيه، رئيس مجلس إدارة شركة "جبل عمر للتطوير": "يسعدنا أن نتعاون مع شركة 'ستاروود' لإطلاق ثلاث من علاماتها التجارية العالمية في مدينة مكة المكرمة. ونحن على قناعة من أن إضافة هذه الفنادق يأتي منسجماً مع هدف 'جبل عمر للتطوير' الرامي إلى تحسين وتطوير المنطقة المركزية المحيطة بالحرم، وتوفير المرافق وسبل الراحة اللازمة للحجاج والمعتمرين".

ويعد مشروع "جبل عمر للتطوير" لتعمير وتطوير المنطقة المركزية المحيطة بالحرم، مشروعاً متعدد الاستخدامات على مساحة 230 ألف متر مربع في مكة المكرمة، ويتألف من 38 مبنى عالياً. ويعد هذا المجمع، الذي يشمل 26 فندقاً وما يزيد عن 11 ألف غرفة، واحداً من أكبر المشاريع الفندقية في العالم.
 
 
محمد مختار