الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

ماريوت تقدم مزايا حصريه لأعضاء أمريكان إكسبريس

ماريوت تقدم مزايا حصريه لأعضاء أمريكان إكسبريس
عدد : 06-2013


أعلنت " ماريوت الدولية"، وشركة "أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط " عن إطلاق حملة عروض صيفية تقدّم لأعضاء بطاقة أمريكان إكسبريس مزايا حصرية يستفيدون منها في 88 فندق من فنادق ماريوت في أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا وآسيا طوال فصل الصيف.

يحظى أعضاء بطاقة أمريكان إكسبريس ممن يودّون استكشاف الوجهات السياحية في الشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا وآسيا بموجب هذه الحملة بفرصة الإقامة لثلاث ليالٍ بسعر ليلتين في أي فندق من فنادق ماريوت المشارِكة في العرض. كما يستفيدون من اتّصال مجاني وغير محدود بالإنترنت، وحسم بنسبة 20% على المأكولات والمشروبات، ووجبات مجانية للأطفال ما دون الثانية عشرة. ويشمل العرض أيضاً الدخول المجاني إلى أحواض السباحة وقاعات التمارين الرياضية، وخصومات بنسبة 20% على علاجات النادي الصحي أو التدليك.

وتمتدّ حملة "تمتّع بالحرية مع ماريوت و أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط" Be Free with Marriott and American Express من 14 يونيو حتّى 13 سبتمبر 2013، ويمكن الاستفادة منها عند حجز الإقامة عبر بطاقات أمريكان إكسبريس ، وتشمل بطاقات المستهلك وبطاقات الشركات في أنحاء العالم.

وقال عثمان عارف، نائب رئيس الشراكات التجارية في أمريكان إكسبريس : "تلتزم أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط بتقديم الخدمة والمزايا والرعاية الممتازة إلى أعضاء بطاقاتنا حول العالم، ويترادف اسم العلامة اليوم مع السفر والجوائز والخدمات. ويُعتبر عرض صيف 2013 امتداداً لهذه الفلسفة، وسيتيح للكثير من أعضاء بطاقاتنا في الشرق الأوسط الاستفادة أكثر من عطلتهم، سواء كانت في المنطقة أم خارجها."
وأضاف: "يسرّنا التعاون مع ماريوت الدولية هذا الصيف لنمنح أعضاء البطاقاتنا مزايا حصرية تُغني أسلوب حياتهم وتُثبت أنّ بطاقات أمريكان إكسبريس هي خيار الدفع المفضّل لديهم".

وتعليقاً على العرض، قال مارك ساترفيلد، رئيس العمليات في ماريوت الدولية الشرق الأوسط وإفريقيا: "يتميّز عملاء ماريوت بإدراكهم وتقديرهم الكبير للقيمة المضافة والفخامة. نملك اليوم 43 فندقاً في المنطقة، وندين بنجاحنا إلى آلاف العملاء الأولياء الذين نرحّب بهم دائماً في فنادقنا الموزّعة في أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا. وإننا في بحث دائم عن الفرص التي تسمح لضيوفنا بالاستفادة دوماً من الخدمات العالمية والمأكولات والمشروبات التي نقدّمها بأقل الأسعار. ويسرّنا العمل مع أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط لتحقيق ذلك".

يمنح عرض الصيف أعضاء بطاقات أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط فرصة الاستفادة من خدمات الضيوف والضيافة في 88 فندقاً من مجموعة ماريوت الدولية التي تضمّ علامات مميّزة منها فنادق جي دبليو ماريوت، وفنادق رينيسانس، وفنادق ومنتجعات ماريوت، وكورتيارد من ماريوت، وريزيدنس إن من ماريوت، وشقق ماريوت الفندقية. ويقع 23 فندقاً من تلك المجموعة في الشرق الأوسط، وتحديداً في الإمارات العربية المتحدة، الأردن، المملكة العربية السعودية، قطر، الكويت، البحرين، وعمان، لتشجيع المسافرين لزيارة المنطقة. وتملك العلامة أيضاً سبعة فنادق في إفريقيا، في مصر والجزائر، و45 فندقاً في آسيا موزّعة على بكين وتيانجين، وسوجو وشانغهاي في الصين وهونغ كونغ، و13 فندقاً في أوروبا، بلجيكا، فرنسا، البرتغال (لشبونة) واليونان (أثينا).

 
 
ريهام البربرى