abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
جمعية "سياحة مصر" تدعم "زعزوع" وزيراً للسياحة
جمعية -سياحة مصر- تدعم -زعزوع- وزيراً للسياحة
عدد : 07-2013

قال السيد الدمرداش، رئيس جمعية سياحة مصر:" إن جمعية سياحة مصر وتنمية البيئة تثق في المستشار عدلي منصور رئيس الجمهوريه والدكتور حازم الببلاوي وفي كل قراراتهم راجين الله ان تكون جميعها موفقه ؛ مشيرا إلى أن هشام زعزوع هو وزير تكنوقراط مستوعب جيداً مشاكل القطاع والعاملين به مما لديه من خبره في هذا المجال وهذا ما شعرنا به في خطوات هشام زعزوع السابقه.فهو رجل صاحب افكار نابعه من حب صادق للوطن يعمل فقط من أجل مصلحه القطاع" .

وأضاف الدمرداش، أن الجمعية مستمره في عملها من أجل التواصل المجتمعي مع بدو سيناء وتنشيط السياحه ومساعده المسؤليين في القطاع في إنعاش السياحة المصرية .

وأشارت بسمه فؤاد ،المدير التنفيذي للجمعية أن الوزير هشام زعزوع لا ينتمي لأي تيارات دينيه او سياسيه ،مؤكدة أن الجمعيه تثني علي موقفه الوطني من تعيين محافظ الأقصر الاخير والذي كان بمثابة وسام شرف لكل العاملين في القطاع .

وأكدت أن زعزوع كان دائما يعمل علي إنقاذ القطاع من الانهيار في الوقت الذي كانت كل المعطيات من حوله تعمل علي تدميره وحتي النظام الاخواني الحاكم في ذلك الوقت ، فقد تأثر كثيراً القطاع من تصريحات بعض القيادات المتأسلمه عن الآثار والسياحة ، مما اضعف صورة مصر في السوق السياحي،موضحة إن اختيار هشام زعزوع هو اختيار موفق ليس فقط لمعرفته الجيدة بالقطاع , بل أيضاً لقدرته علي استيعاب مشاكله ومشاكل العاملين فيه .

وقالت بسمه:" أن هشام زعزوع أول وزير سياحة يعمل علي تنمية العنصر البشري وهو العنصر الأول المحتك مباشرة مع السائح خاصة في سيناء،لافتة إلى رعاية وزير السياحة هشام زعزوع لمشروع التواصل المجتمعي مع بدو جنوب سيناء بمجرد عرضه عليه للارتقاء بالعنصر البشري وخلق جيل حاضن للسياحة يقدر قيمة تلك الثروات الغالية ،داعية الله أن تتعافي مصرنا الغالية سريعا.


 
 
ريهام البربرى