abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
دورة مجانية لتعليم الإنجليزية بالسنارى
دورة مجانية لتعليم الإنجليزية بالسنارى
عدد : 07-2013
ينظم بيت السناري الأثري بحي السيدة زينب بالقاهرة، التابع لمكتبة الإسكندرية؛ بالتعاون مع Teens Club، دورة مجانية لتعليم اللغة الإنجليزية، وذلك بداية من يوم الثلاثاء الموافق 23 يوليو 2013م في تمام الساعة الثانية ظهرًا.

تأتي الدورة لتعليم اللغة الإنجليزية للأطفال والنشء من عمر 13 سنة حتى 18 سنة، وهي دورة مجانية تهدف لتعليم أساسيات اللغة الإنجليزية بإتقان من خلال مجموعة من التمارين والأنشطة الممتعة التي من خلالها يتعلم الفرد اللغة الإنجليزية بدون أية تعقيدات.
الدورة مجانية وتستمر لمدة شهر، وتبلغ مدة المحاضرة الواحدة ساعتين.

يذكر أن بيت السناري "بيت العلوم والثقافة والفنون" الأثري بحي السيدة زينب في القاهرة، التابع لمكتبة الإسكندرية، مفتوح للزيارة المجانية خلال مواعيد العمل الرسمية، كما يتضمن أنشطة مثل سيمنار الجبرتي للدراسات التاريخية، وسيمنار الوثائق؛ واللذين ينظمهما شباب المؤرخين وشباب الباحثين في مجال الوثائق. ويستضيف بيت السناري أيضًا أنشطة متنوعة للشباب؛ مثل صالون الشباب الأدبي، إضافة إلى إقامة عدد من المعارض الثقافية والفنية والحفلات الموسيقية والغنائية ودورات تدريبية في عدد من المجالات؛ منها الخط العربي واللغة المصرية القديمة واللغة القبطية. كما يعقد به أيضًا حلقات نقاشية علمية حول مستقبل العلوم والمعرفة على عدة مستويات، وذلك من تشجيع للشباب المصري والمواهب المتميزة، واستكمالاً للدور الذي أخذته مكتبة الإسكندرية على عاتقها من إحياء للدور القديم لبيت السناري؛ والذي يعد المقر الأول للمجمع العلمي المصري، ليصبح منبراً للعلوم والثقافة والفنون
 
 
أحمد عبد المعز