الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

استراتيجية جديدة ل "لازوردي" مستوحاة من المرأة العربية

استراتيجية جديدة ل -لازوردي- مستوحاة من المرأة العربية
عدد : 07-2013
كشفت مجموعة لازوردي الرائدة في مجال الذهب والألماس عن سعيها لتعزيز مكانتها في سوق الذهب العالمي من خلال العمل على تطوير علامتها التجارية لتنافس العلامات الأخرى على المستوى العالمي.

وبفضل خبرتها العريقة التي تمتد الى أكثر من 30 سنة تسعى مجموعة لازوردي في استراتجيتها الجديدة إلى الإستحواذ على 40% من سوق المجوهرات السعودية، حيث أرست خطة لإفتتاح 30 معرضاً خلال السنوات الثلاث القادمة لتنضم بذلك إلى سلسلة معارضها العشر المنتشرة في الخليج العربي وشمال إفريقيا، والمتخصصة في بيع مجموعات مختلفة من الألماس. وتأتي هذه الإستراتيجية لتتناسب مع الموقع الريادي والمميز التي تتمتع به مجموعة لازوردي في صياغة وتوزيع الذهب والمجوهرات مما جعلها تستحق المرتبة الأولى في هذا المجال على مستوى الخليج والشرق الأوسط.

وبالفعل، استطاعت مجموعة لازوردي من الوصول إلى المرأة العربية وتلبية كافة احتياجاتها من الذهب والألماس للتألق وتفتخر بإقتنائها قطع لازوردي المميزة. فخبرة لازوردي جعلتها تفهم المرأة بإختلاف شخصيتها وعاداتها لتبهرها دائما وتتماشى مع شخصيتها الفريدة، ولعل أبرز دليل على نجاح الاستراتيجية الجديدة هو العدد الهائل من المشاهدين لإعلان الهوية الجديدة على قناة لآزوردي على موقع يوتيوب والذي فاق المليون 1000000 مشاهدة، وهو الرقم الذي لم تصل اليه أغلبية الشركات العاملة في هذا القطاع في المنطقة.

وكذلك، تسعى مجموعة لازوردي في استراتيجيتها الجديدة لإتاحة تصاميم مختلفة كلياً مع المحافظة على الموروث الذي انتهجته في كافة مجموعاتها لتظهر جمال المرأة العربية وتجعلها تتألق، في الوقت الذي تحاول الكثير من الشركات التي تعمل في مجال المجوهرات إلى نيل إعجاب السيدات، استطاعت مجموعة لازوردي بخبرتها التي تجاوزت الثلاثين عاماً من تحقيق هذا الهدف.
 
 
رضوى فوزى