abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
جولة افتراضية ل "جوجل" داخل أكبر طائرة ركاب
جولة افتراضية ل -جوجل- داخل أكبر طائرة ركاب
عدد : 08-2013
تقدم Google ابتداءً من اليوم ولأول مرة في العالم تجربة استثنائية للتجول الافتراضي على متن طائرة A380 لدى طيران الإمارات. ومن خلال معدات الافتراضية على خرائط Google أصبح من الممكن التجول في أروقة ومرافق الطائرة الفاخرة التي تشغلها شركة طيران الإمارات.


وقالت Google مدونتها في، "نحب كل ما له علاقة بالتكنولوجيا - وأن يضع المرء قدميه داخل أكبر طائرة ركاب في العالم، وهي عمل هندسي من الدرجة الأولي، لم يكن شيئاً نستطيع أن نقاومه. ولذلك أخدنا كاميرات ومعدات التجول الإفتراضي على خرائط Google لنشارك هذه التجربة لأول مرة مع العالم".

ويمكن استكشاف المزيد حول هذه الطائرة من خلال الانتقال إلى موقع التجول الإفتراضي على Google أو على الرابط التالي:http://goo.gl/maps/JzN39.

يذكر أن الطائرة الإيرباص A380، التي تعرف بانخفاض مستويات الضجيج الصادرة عنها، قد أحدثت تغييراً كبيراً في عالم الطيران التجاري، وتستقطب اهتماماً واسعاً على مستوى العالم لما تتميز به من سعة مقاعدها واتساع المسافة بين صفوف الدرجة السياحية، والخصوصية العالية والراحة لمقاعد درجة رجال الأعمال التي تتحول إلى أسرة شبه مستوية، والأجنحة الخاصة والشاور سبا في الدرجة الأولى.

ودشنت طيران الإمارات في مطلع العام الجاري المبنى الجديد في مطار دبي الدولي، المخصص لطائراتها الإيرباص A380. ويعتبر الكونكورس A، جزءاً من المبنى 3، ويعتبر مقراً ومنطلقاً لطائرات الإمارات من هذا الطراز العملاق، حيث يخدم المسافرين إلى أكثر من 20 وجهة عالمية ضمن شبكة خطوط طيران الإمارات. ووصل أسطول الناقلة إلى 200 طائرة حالياً، وتعد أكبر مشغل لطائرات البوينج 777 والإيرباص A380 حيث تخدم هذه الطائرة حالياً 21 وجهة ضمن شبكة خطوط الناقلة، بما فيها جدة، التي تعد المحطة الوحيدة في المنطقة التي تستقبل رحلتين يومياً للطائرة العملاقة.
 
 
أحمد عبد المعز