abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
اتصالات تقدم الهاتف الذكي الأنحف في العالم
اتصالات تقدم الهاتف الذكي الأنحف في العالم
عدد : 08-2013
أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات عن طرحها حصرياً لجهاز AscendP6، أحدث الهواتف الذكية من "هواوي" وأنحف هاتف في ذكي في العالم على الإطلاق والذي سيكون متوفراً في كافة مراكز أعمال "اتصالات" ومنافذ البيع التابعة لها في مختلف أنحاء الدولة اعتباراً من يوم غد ليترافق طرحه مع موسم الأعياد القادم.



ويعد الهاتف الذكي Ascend P6الذي يتمتع بتصميم فريد الأكثر رشاقة في العالم، حيث تصل سماكته إلى 6.18 ملم. ويبلغ حجم شاشته 4.7 بوصة، ويملك Ascend P6 معالجاً رباعي النواة بسرعة 1.5 غيغا هيرتز، ويعمل بنظام أندرويد 4.2.2، بالإضافة إلى ذلك يضم الهاتف الذكي الجديد كاميرا خلفية ذاتية التركيز بدقة 8 ميغا بيكسل وأخرى أمامية ذاتية التركيز بدقة 5 ميغا بيكسل. ويقدم مزايا للتصوير مثل إمكانية تعديل تباين الألوان وتحسينها، والتعرف على المشهد تلقائيًا، وتتبع الحركة، والدعم الفوري لتجميل الوجه.

وأعرب خالد الخولي، الرئيس التنفيذي للتسويق في "اتصالات" سعادته للتعاون مع "هواوي" في طرح الهاتف الذكي الجديد وقال إن التعاون في طرح الهاتف المرتقب والذي يمثل نقلة جديدة في مجال الهواتف الذكية يعد استمراراً للشراكة الاستراتيجية بين المؤسستين وأضاف أن "اتصالات" وإلى جانب عملها المستمر لتقديم أفضل الخدمات تسعى دوماً لتوفير أحدث الأجهزة حصرياً لعملائها من خلال العمل مع أهم الشركات العالمية.

ومن جانبه أكد جياو جيان رئيس أجهزة هواوي في الشرق الأوسط على أهمية سوق دولة الإمارات بالنسبة لمؤسسته التي تعمل على التوسع فيها من خلال طرح أحدث المنتجات وأكثرها تطوراً بالتعاون مع شركات الاتصالات الرائدة مثل "اتصالات" وقال أن طرح الهاتف الجديد Ascend P6 سيمثل علامة فارقة في سوق الهواتف الذكية وسيمثل نقطة تحول لمنتجات هواوي في الدولة والمنطقة.
 
 
سيد عبد العزيز