abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
المنشد "زين محمود" في بيت السناري
المنشد -زين محمود- في بيت السناري
عدد : 08-2013
يحيي المنشد "زين محمود" حفلًا مجانيًا في بيت السناري "بيت العلوم والثقافة والفنون" الأثري بحي السيدة زينب في القاهرة، والتابع لمكتبة الإسكندرية، وذلك يوم الخميس الموافق 15 أغسطس 2013م في تمام الساعة السابعة مساءً.

الجدير بالذكر أن الشيخ زين محمود يعيش في فرنسا، وله شهرة واسعة وجمهور كبير خارج مصر وداخلها، وله حفلات في مرسليا مع فريق زمان فبريك الذي قدم معه ألبوم فى فرنسا، اشتغل أيضًا الشيخ زين في موسيقات تصويرية مثل فيلم ألوان السما السبعة، وفيلم الأولى في الغرام، كما استعان به المخرج مروان حامد في فيلمه إبراهيم الأبيض مع الموسيقى هشام نزيه، ومن أبرز أغانيه أغنية "يبكي ويضحك" من فيلم "باب الشمس".

يذكر أن بيت السناري "بيت العلوم والثقافة والفنون" الأثري بحي السيدة زينب في القاهرة، التابع لمكتبة الإسكندرية، مفتوح للزيارة المجانية خلال مواعيد العمل الرسمية، كما يتضمن أنشطة مثل سيمنار الجبرتي للدراسات التاريخية، وسيمنار الوثائق؛ والذين ينظمهما شباب المؤرخين وشباب الباحثين في مجال الوثائق. ويستضيف بيت السناري أيضًا أنشطة متنوعة للشباب؛ مثل صالون الشباب الأدبي، إضافة إلى إقامة عدد من المعارض الثقافية والفنية والحفلات الموسيقية والغنائية ودورات تدريبية في عدد من المجالات؛ منها الخط العربي واللغة المصرية القديمة واللغة القبطية. كما يعقد به أيضًا حلقات نقاشية علمية حول مستقبل العلوم والمعرفة على عدة مستويات، وذلك من تشجيع للشباب المصري والمواهب المتميزة، واستكمالاً للدور الذي أخذته مكتبة الإسكندرية على عاتقها من إحياء للدور القديم لبيت السناري؛ والذي يعد المقر الأول للمجمع العلمي المصري، ليصبح منبراً للعلوم والثقافة والفنون.
 
 
أحمد عبد المعز