abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
حملات بيئية تفتيشية مكبرة على قرى سياحية ومنشآت صناعية وطبية بالإسكندرية
حملات بيئية تفتيشية مكبرة على قرى سياحية ومنشآت صناعية وطبية بالإسكندرية
عدد : 08-2013

قام جهاز شئون البيئة من خلال الإدارة المركزية للتفتيش والالتزام البيئى بفرع الجهاز بالإسكندرية خلال هذا الشهر بتنفيذ عدد من الحملات التفتيشية المكبرة على عدد من المنشآت الصناعية والطبية والقرى سياحية بعدد من المناطق المختلفة بالإسكندرية منها سيدى جابر ، برج العرب ، وادى النطروان،النوبارية، ابو المطامير، الدخيلة، محرم بك ،ـ العامرية، ادكو، المنتزه وغيرها من المناطق الآخرى بالإسكندرية.

وقد تمكنت الإدرة المركزية للتفتيش والالتزام البيئى بفرع الإسكندرية من ضبط عدد من المخالفات البيئية التى ارتكبت من قبل منشآت تعمل فى مجال البترول والكيماويات وفى مجال صناعة الورق والمشروبات والزيوت وكذا فى مجال الفحم بالإضافة إلى عدد من المستشفيات وعدد 9 قرى سياحية وعدد 2 محطة كهرباء .

وقد أوضحت أ. هدى مصطفى رئيس فرع جهاز شئون البيئة بالاسكندرية أنه من ضمن المخالفات التى ارتكبت فى شأن البيئة وجود صرف غير مطابق على البيئة البحرية والمجارى المائية بالإضافة إلى مخالفة الاشتراطات البيئية الخاصة بالتداول الآمن للمخلفات وكذا تعدى حدود الانبعاثات للمدى المسموح به إلى جانب مخالفة الاشتراطات الخاصة بسجل المخلفات الخطرة . وقد تم إتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين وتحرير محاضر بالوقائع وجارى متابعة تنفيذ إجراءات الملاحقة القانونية.


 
 
أحمد عبد المعز