abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
رويال كاريبين إنترناشيونال تحقق50 مليون سائح
رويال كاريبين إنترناشيونال تحقق50 مليون سائح
عدد : 08-2013
أعلنت "رويال كاريبين إنترناشيونال"، كبرى الشركات الدولية المتخصصة بالسياحة البحرية الفاخرة والتي يعود تاريخ تأسيسها لأكثر من 45عاماً، عن وصول عدد سياحها لخمسين مليون سائح على متن سفنها السياحية البالغ عددها21 في جميع أنحاء العالم.

وتعم الاحتفالات على مدى عام كامل على متن سفن الشركة والتي ستشهد فيها تكريماً لضيوف خطوط رحلاتها البحرية وشركاء أعمالها وموظفيها وطاقم عملها.


وقال "آدم جولديستون"، الرئيس والرئيس التنفيذي لـ"رويال كاريبين إنترناشيونال": "عملنا على مدار 45عاماً على تطوير منظومة مثالية من مبادئ العمل التي ساهمت في تقديم تجارب وخدمات ومرافق ترفيهية مميزة لعملاء شركتنا. ونؤمن في الشركة بأن طاقم عملنا يقدم خدمات استثنائية، الأمر الذي يدفع بالضيوف للسفر معنا مرة تلو الأخرى".

وتعتزم الشركة الإحتفال بهذا الإنجاز النوعي على كافة سفنها السياحية في جميع أنحاء العالم من خلال سلسلة واسعة من الفعاليات.




وقالت "ليزا باور"، نائب الرئيس التنفيذي للتسويق والمبيعات الدولية في "رويال كاريبيان إنترناشونال": "ننظم فعاليات مميزة على متن سفننا وبواخرنا في العالم لعملائنا اللذين سنتشارك معهم هذا الإنجاز المميز الخاص بتسجيلنا لعدد عملاء وصل الى 50 مليون سائح".

وساهمت الخدمات المميزة في "رويال كاريبين" في تحقيق هذا الإنجاز مثل خدمة "جولد أنكور" الذهبية التي وضعت الشركة ضمن تصنيف أفضل خطوط الرحلات البحرية وفقاً لتقرير عن رضا العملاء نشر مؤخراً. وكان هذا التصنيف إضافة إلى العديد غيره حول العالم مثل جوائز "كوند ناست ترافيلير"و"ترافيل + ليجر" و"ترافيل ويلكي" وجوائز السفر العالمية أشادت بتميز الشركة في توفير تجارب رحلات وعطل غير مسبوقة.

وتعد شركة "رويال كاريبين إنترناشيونال" شركة حائزة على العديد من الجوائز العالمية مبنية على 40 عاماً من الإبداع وابتكار منظومة غير مسبوقة من الإضافات إلى صناعة الملاحة البحرية. وتوفر الشركة عبر خطوط نقلها باقة واسعة من الخدمات والمرافق الفارهة مثل عروض الترفيه ذات طابع الـ"برودواي"العالمي وترفيه منوع ملائم للعائلات والمغامرين على حد سواء. ويصل خط نقل الشركة، التي تملكها شركة"رويال كاريبين كروزيس" المحدودة، من خلال 21 سفينة بين أشهر المقاصد العالمية مثل المحيط الكاريبي وأوروبا وآلاسكا وأمريكا الجنوبية والشرق الأقصى وأستراليا ونيوزيلاندا. وساهمت خدمة "جولد أنكور" الذهبية التي يوفرها كل موظف وعامل في الشركة في حصول الشركة على تصنيف "أفضل خط نقل بحري دولي" لعشرة سنوات متعاقبة وفقاً لـ "ترافيل ويكلي".
 
 
هبة نافع