الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

زعزوع يحث سياحيين العالم على التعاون مع مصر

زعزوع يحث سياحيين العالم على التعاون مع مصر
عدد : 08-2013
وجه هشام زعزوع وزير السياحة رسالة من خلال موقع YouTube على شبكة الانترنت إلى كافة شركاء المهنة من منظمى الرحلات ووكالات وشركات السياحة حول العالم لحثهم على الاستمرار فى التعاون مع المقصد المصرى وهو ما يعد دعما كبيرا للسياحة المصرية لتخطى التحديات التى تواجهها حاليا.

وأكد الوزير أن الظروف التى تمر بها مصر حاليا والتى دعت عدد من الدول لإصدار تحذيرات سفر إلى مصر هى نتاج لما تشهده مصر من تحول حقيقى نحو الديمقراطية كما أكد الوزير على أن الحكومة المصرية حريصة كل الحرص على المضى قدما فى طريقها نحو تحقيق الديمقراطية بما يلبى كافة طموحات الشعب المصرى.

وأشار الوزير إلى أنه بالرغم من أهمية المكانة السياحية لمصر إلا أن التغطية الإعلامية السلبية للأحداث فى مصر من قبل بعض وسائل الإعلام وصدور تحذيرات سفر إلى مصر من عدد من الدول قد أدى إلى التأثير على معدل تدفق السائحين إلى مصر. كما ناشد الحكومات التى أصدرت تحذيرات سفر إلى مصر بإعادة النظر وتخفيض درجة هذه التحذيرات مؤكدا على أن المناطق السياحية فى منطقة البحر الأحمر وجنوب سيناء آمنة تماما وأنه من الممكن استثنائها من هذه التحذيرات.

كما أعرب الوزير عن ثقته فى أن كافة مظاهر العنف التى ظهرت مؤخرا فى الشارع المصرى سوف تتوقف سريعا وأن الأوضاع ستستقر قريبا فى كافة أنحاء البلاد.

كما دعا الوزير كافة شركاء المهنة وأيضا متصفحى الموقع إلى التواصل مع المكاتب السياحية المصرية بالخارج للوقوف بشكل واقعى على مجريات الأحداث فى مصر والتعرف على حقيقة الأوضاع.

 
 
ريهام البربرى