الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

طيران الإمارات ترعى البطولة الأميركية المفتوحة للتنس 2013

طيران الإمارات ترعى البطولة الأميركية المفتوحة للتنس 2013
عدد : 08-2013
توفر طيران الإمارات تجربة متكاملة لمشجعي لعبة التنس خلال البطولة الأميركية المفتوحة، التي ترعاها الناقلة الدولية الأسرع نمواً للسنة الثانية على التوالي، والتي انطلقت منافساتها يوم أمس (الاثنين 26 أغسطس) وتستمر حتى 9 سبتمبر المقبل.


تتمحور فعاليات طيران الإمارات خلال البطولة، التي تقام في نيويورك، على إبراز خدماتها ومنتجاتها المتفوقة التي أهلتها للفوز بأرفع الجوائز العالمية، وعلى شبكة خطوطها التي تغطي قارات العالم الست، مع التركيز على خدمتها الجديدة بين نيويورك وميلانو التي ستنطلق في الاول من أكتوبر القادم.

وقال هيربرت فراتش، نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية: "سوف يستمتع جمهور البطولة بأنشطة ترفيهية وألعاب تفاعلية ومرطبات وهدايا من خلال منصتين في أرض الملعب، كما سنسستقبل مدعوينا ونكرمهم في جناح الضيافة الفاخر الخاص بنا. ومع اقتراب انطلاق خدمتنا بين ميلانو ونيويورك، فإننا سوف نضفي نكهة إيطالية على جميع الأنشطة التي نعتزم القيام بها على مدى أيام البطولة".

ومن الأنشطة التي توفرها طيران الإمارات في منصتها الواقعة في الجهة الغربية لاستاد آرثر أشي لعبة تنس افتراضية تتيح للزوار تجربة مهاراتهم برمي الكرة لإصابة إحدى محطات طيران الإمارات على الشاشة بإشراف المضيفات. وسوف يدخل الذين ينجحون في إصابة إحدى المحطات في سحب للفوز بالجائزة الكبرى، وهي عبارة عن رحلة إلى ميلانو مع طيران الإمارات. كما يعرض في المنصة مختلف الخدمات التي توفرها طيران الإمارات لعملائها.

وتحتوي المنصة الشرقية على نموذج كامل لأجنحة الدرجة الأولى على طائرات طيران الإمارات ونموذج آخر للصالون الجوي على طائرة الإيرباص A380 حيث سيستقبل الزوار بالقهوة العربية والتمر، ويمكنهم المشاركة في مسابقة على الآيباد تتضمن الإجابة على عشرة أسئلة متعلقة بلعبة التنس للفوز بجائزة قدرها 90 ألف ميل سكاي واردز، أي ما يعادل تذكرتي رجال أعمال بين نيويورك وميلانو. ويحصل الزوار في ختام الجولة على هدايا خاصة من طيران الإمارات.

وفي الاول من سبتمبر، ستحتفل البطولة الأميركية المفتوحة بـ "يوم طيران الإمارات" الذي يتضمن قيام المضيفات بتوزيع 70 الف قبعة تحمل شعار الناقلة على الجمهور. وفي ختام اليوم سيقوم أحد نجوم التنس بإرسال خمس كرات نحو الجمهور، ويشارك الخمسة الذين ينجحون في التقاط الكرات في سحب للفوز بجائزة عبارة عن تذكرتي رجال أعمال إلى ميلانو مع إقامة ثلاث ليال في فندق أرماني ذي الخمس نجوم.

كما تنظم طيران الإمارات فعاليات تدريبية للصغار بإشراف نجوم تنس وتتبرع بمعدات تنس لإحدى مدارس اللعبة في نيويورك.

وكانت طيران الإمارات قد وقعت في العام الماضي اتفاقية مع اتحاد التنس الأميركي USTA أصبحت بموجبها شريكاً رسمياً للبطولة الأميركية المفتوحة وسلسلة البطولة الأميركية المفتوحة للسنوات السبع المقبلة. وأصبحت طيران الإمارات بموجب هذه الاتفاقية الناقل الرسمي للبطولة المذكورة والسلسلة التي تتضمن عشر بطولات تشكل موسم التنس للمحترفين وتقود إلى البطولة المفتوحة.

وتتيح الاتفاقية للناقلة تعزيز علاقاتها القوية مع السوق الأميركية من خلال الرعاية الرياضية على المدى الطويل والتواجد في الملاعب التي تقام عليها البطولات والاستفادة من الفرص الترويجية.

ويتم الترويج لطيران الإمارات عبر قنوات CBS الرياضية وESPN وقناة التنس واللوحات الإعلانية الخارجية. وتستقطب بطولات سلسلة البطولة الأميركية المفتوحة أكثر من 1.5 مليون مشاهد ويبلغ مجموع جوائزها للاعبين واللاعبات المحترفين 40 مليون دولار.

وتسير طيران الإمارات رحلات يومية من دبي إلى كل من نيويورك ولوس أنجلوس وسان فرانسيسكو وهيوستن ودالاس وسياتل والعاصمة واشنطن، وتربط مختلف مناطق الولايات المتحدة مع شبكة طيران الإمارات التي تمتد إلى آسيا وأفريقيا وأستراليا. وسوف تبدأ الناقلة اعتباراً من 2 ديسمبر (كانون الأول) المقبل خدمة رحلاتها إلى لوس أنجلوس بطائرة A380. وفي 1 أكتوبر، ستطلق طيران الإمارات رحلات يومية بين نيويورك وميلانو لتصبح بذلك أول ناقلة توفر خدمة الدرجة الأولى بين المدينتين.
 
 
سيد عبد العزيز