abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
مصر للطيران تكرم المتميزين من ضباط الأمن
مصر للطيران تكرم المتميزين من ضباط الأمن
عدد : 08-2013
شهد المهندس عبد العزيز فاضل ، وزير الطيران المدني اليوم الخميس 30 أغسطس حفل تكريم المتميزين في البرامج التدريبية من ضباط أمن مصرللطيران والذين تم تأهيلهم مؤخراً للإنضمام إلى صفوف زملائهم في قطاع الأمن بشركة مصر للطيران لممارسة دورهم الفعال في توفير الأمن والأمان على الطائرات.

حضر الحفل الذي أُقيم بمبني شركة الخدمات الجوية الطيارحسام كمال رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران ورؤساء الشركات التابعة ولفيف من قيادات وزارة الطيران المدني والأجهزة الأمنية بالمطار ومجدى علوان رئيس قطاع أمن مصر للطيران .

قدم المهندس عبد العزيز فاضل وزير الطيران التهنئة للمتدربين المتميزين من أبناء الشركة، مؤكداً " أن صناعة النقل الجوى بإعتبارها صناعة حساسة تحميها الدول وتعتبرها صناعة وطنية وعنوان لسيادتها ودليل على إستقرارها ، ومن هذا المنطلق يعد أمن مصر للطيران رافداً رئيسياً من روافد الأمن القومى المصرى " ، وقد أشاد الوزير بالتعاون المثمر والتنسيق الذي يتم بين أجهزة الشرطة العاملة بالمطار وبين القوات المسلحة و بين أفراد الأمن العاملين بمصر للطيران والذي تجسد بوضوح خلال فترة الإضطرابات الماضية وحظر التجوال ، هذا التعاون الذي اثبت أننا يمكن أن نبهر العالم أجمع اذا خلصت النوايا وتوحد الهدف في حب مصر" .

وأعرب الطيار حسام كمال رئيس الشركة القابضة لمصرللطيران عن سعادته البالغة بالمتدربين المتميزين من ضباط الأمن بالشركة ، مؤكداً أن مصرللطيران تسعي دائما للنهوض بالموارد البشرية في كافة التخصصات ومن بينها قطاع الأمن وصقلهم بالتدريب العملي من خلال قطاع التدريب والتعاون لتبادل الخبرات مع الأجهزة الأمنية علي مستوي الدولة ليستكملوا دورهم فى خدمة قطاع الطيران المدني وتحقيق مصلحة الوطن في ظل هذه المرحلة الدقيقة من تايخ مصر".

وحث الطيار حسام كمال أبناء الشركة بضرورة مواصلة الإطلاع والتثقيف علي كل ما هو جديد فى مجالات العلم والمعرفة بصفة عامة والثقافة الأمنية بصفة خاصة كما
طالبهم بالإستفادة من إمكانات وخبرات وتجارب رؤسائهم وقادتهم ممن سبقوهم في هذا المجال والعمل بروح الفريق ، وأن يحرصوا علي تطوير آدائهم للحفاظ على الشركة وأمنها ومستقبلها بكل أمانة وشرف وإنكار للذات .

وأضاف كمال ،أن قطاع الأمن بشركة مصرللطيران قد شهد العديد من الأحداث والمواقف التي استطاع من خلالها أن يثبت أداء رجاله المتميزين ودورهم الفعال فى الحفاظ على أمن وسلامة عملاء الشركة وحماية هذا الصرح العظيم الذي يمثل جزء من الوطن.

ومن جانبه، صرح مجدي علوان رئيس قطاع الأمن ،قائلاً:" أننا نسعي دائما لمواكبة كل ماهو جديد في مجال الأمن ، حيث يتم تأهيل العاملين من خلال منحهم دورات تدريبية مختلفة في المهارات القتالية وقوة التحمل والمنافسات الرياضية واللياقة البدنية وفنون الإشتباك والدفاع عن النفس فضلاً عن فرقة مكافحة الإرهاب الدولي التي تتم بالتنسيق مع القوات المسلحة وجهاز الأمن الوطني وذلك للتعامل مع كافة حالات الراكب المشاغب والتي تزايدت في الأونة الأخيرة ".

واكد علوان " اننا نتطلع في الفترة القادمة لإبرام مزيد من التعاقدات لتقديم خدماتنا الأمنية لشركات طيران عربية وأجنبية علي غرار مانقدمه حاليا من خدمات أمنية لكبري شركات الطيران العربية العاملة في مطار القاهرة وهو مااصبح يمثل مصدراً جديداً لتعظيم ايرادات مصرللطيران ".
 
 
ريهام البربرى