abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
عرب: محاولة اغتيال وزير الداخلية تستهدف كل المصريين
عرب: محاولة اغتيال وزير الداخلية تستهدف كل المصريين
عدد : 09-2013
وصف الدكتور محمد صابر عرب، وزير الثقافه، محاوله اغتيال الـلواء محمد إبراهيم ، وزير الداخليه، ظهر اليوم، بالعمليه الإجراميه التى لا تستهدف لا تستهدف وزير الداخليه بقدر ما تستهدف كل المصريين الذين التفوا حول ثورتهم.

وأكد وزير الثقافه، إن ما أنجزه المصريون حينما خرجوا فى ٣٠ يونيو 2013 ، والذى كان بمثابه مشهد غير مسبوق فى التاريخ، قد أربك كل القوى التى كانت تريد الانفراد بهذا الشعب، فى محاوله للنيل من ثقافته وتاريخه ومستقبلة. لذا فإننا نتفهم تلك العمليات الشريره التى تستهدف النيل من هذه الإنجازات، فى محاوله لعرقله مسيره خارطه الطريق التى اتفق عليها جموع المصريين، لذا تأتى الجريمه النكراء التى وقعت اليوم مستهدفه حياه الـلواء محمد إبراهيم وزير الداخلية.

وأكد عرب إن هذه العلميه الإجراميه لا تستهدف وزير الداخليه بقدر ما تستهدف كل المصريين الذين التفوا حول ثورتهم وأيدوا بكل شده برنامج الدوله المصريه ابتداءً من إعداد دستور وطنى مرورا بانتخابات برلمانيه وانتهاء بانتخابات رئاسيه، وعلى الرغم من كل هذه العمليات الإجراميه ستبقى خارطه الطريق بمثابه البرنامج الذى يحظى بدعم جموع المصريين.

وأكد عرب إن وزاره الثقافه بكل مؤسساتها وقياداتها والعاملين فيها يستنكرون بشده هذه العمليه الغاشمه الحاقده ويؤكدون بكل عزم أن مصر ستبقى بثقافتها وفنها وأدبها وحضارتها عصيه على الانكسار.
 
 
سيد عبد العزيز