abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
بروتوكول عربى لزيادة التنمية والاستثمار السياحى
بروتوكول عربى لزيادة التنمية والاستثمار السياحى
عدد : 04-2008
وقع إتحاد المستثمرات العرب وجمعية رجال الأعمال المصريين للسياحة بروتوكول تعاون من أجل تعزيز العمل على إزدهار صناعة السياحة فى الدول العربية .
وقال عمرو صدقى رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين للسياحة إن البروتوكول يهدف إلى تعزيز التعاون بين الإتحاد والجمعية من خلال الإمكانيات الضخمة المتوافرة فى الجانبين والخبرات المتميزة لديهما والتى تساعد على دعم
وتعزيز علاقات التنمية والإستثمار .
وأضاف أن البروتوكول يشمل التعاون فى مجالات التنمية والاستثمار بجميع الدول العربية وعقد الندوات وتنظيم المؤتمرات الخاصة بالعمل السياحى فى كافة مجالاته والصناعات والخدمات المكملة والمغذية له .
وأشار رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين للسياحة إلى أن الجانبين إتفقا فى البروتوكول على أن يقوم إتحاد المستثمرات وجمعية رجال الأعمال بتقديم كافة التسهيلات والجهود لعقد المؤتمرات الداعية والداعمة للاستثمار فى كافة الدول العربية لخدمة وتنمية مجتمعاتها .
من جانبها، أشادت هدى يسى رئيس إتحاد المستثمرات العرب بالخبرات المتميزة المتوفرة لدى جمعية رجال الأعمال المصريين للسياحة والتى تخدم العمل السياحى وتساهم فى تنمية صناعة السياحة بجميع جوانبها بإعتبارها من أهم الصناعات فى الوطن العربى حاليا .
وأكدت رئيس إتحاد المستثمرات العرب أهمية بروتوكول التعاون الذى تم توقيعه اليوم من أجل تعزيز الروابط بين الإتحاد والجمعية للقيام بعمل متميز يخدم جهود الاقتصاديين العرب لتقدم صناعة السياحة التى تقوم عليها العديد من الاقتصاديات فى الدول العربية .
 
 
إيناس خطاب