abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
الريتز-كارلتون تضيف 20 فندقاً جديداً مع حلول عام 2016

الريتز-كارلتون تضيف 20 فندقاً جديداً مع حلول عام 2016
عدد : 09-2013
أعلنت شركة فنادق الريتز-كارلتون عن خطة توسع وتطوير هامة من شأنها أن تزيد عدد المشاريع في محفظتها إلى 100 فندق ومنتجع مع حلول عام 2016.

ستعمل هذه الخطة على التوسع في عواصم العالم من المغرب إلى اليابان فالهند وفي مناطق سياحية ناشئة، بعضها تدخلها الشركة، التي اختيرت من بين رواد قطاع الضيافة المترفة من قبل شركة جاي دي باورز، للمرة الأولى.

وقال إرفيه أوملير، المدير العام ورئيس العمليات: "تشير سلسة مشاريعنا الفندقية الواسعة إلى بقاء الطلب مرتفعاً على منتجات الريتز-كارلتون وخدماتها. واننا مسرورون باستمرار نمو الشركة إيجابياً. ومع حلول عام 2016، سنكون العلامة التجارية الأبرز في مجال الضيافة المترفة وأسلوب الحياة حول العالم وفي الشرق الأوسط على وجه الخصوص."

في الأشهرالـ12 الأخيرة، افتتحت شركة الريتز-كارلتون ثلاثة فنادق هامة وهي فندق دورادو بيتش، ريزرف الريتز-كارلتون في بورتوريكو، وفندق الريتز-كارلتون، أبوظبي وهو منتجع محاذي للبحر في عاصمة الإمارات العربية المتحدة، إضافةً إلى فندق الريتز-كارلتون الأول في مدينة فيينا الأوروبية في النمسا.

ومن المتوقع افتتاح خمسة فنادق جديدة للريتز-كارلتون في الفصل الأخير من السنة الحالية تتضمن فندقين في الصين وهما الريتز-كارلتون، تشنغدو والريتز-كارلتون، تيانجين، وسيضاف فندق الريتز-كارلتون، أروبا إلى محفظة الفندق في منطقة الكاريبي. وسيدخل الريتز-كارلتون إلى بلدان جديدة مع الريتز-كارلتون، ألماتي في كازاخستان والريتز-كارلتون، بنغالور في الهند.

وسيشهد عام 2014 افتتاح عدد قياسي من الفنادق في كل من وكيوتو في اليابان، ونانجينغ في الصين، والرباط في المغرب، والقاهرة في مصر، ومانيسار في الهند، وبالي في إندونيسيا. ومع حلول عام 2015، تتوقع الشركة افتتاح فنادق ومنتجعات فخمة في كابو سان لوكاس، وفي بالي في إندونيسيا، وفي هو تشي مين في الفيتنام، وفي العاصمة تونس، وفي هايكو في الصين.

وستفتتح الشركة أيضاً شققاً سكنية في كل من مونتريال في كندا وألماتي في كازاخستان. وفي هذا الإطار، قال هاملر: "إن النمو الذي حققته شقق الريتز-كارلتون مثيرة للإعجاب. يختار عملائنا من النخبة مساكن الريتز-كارلتون لأنهم يعلمون أن شققهم ومنازلهم ستدار بالطريقة المميزة عينها التي تدار بها فنادقنا. فاختيارهم لشققنا كمنزلهم الثاني أو الثالث أو حتى كمسكن رئيسي دليل على تقديرهم للريتز-كارلتون."
 
 
أحمد عبد المعز