abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
شركات السياحة الروسية مندهشة من حظر السفر إلى مصر
شركات السياحة الروسية مندهشة من حظر السفر إلى مصر
عدد : 09-2013
أبدى عدد من مندوبي شركات السياحة الروسية أثناء تواجدهم بالغردقة اندهاشهم من حظر السفر إلى مصر من قبل حكومة بلادهم بعدما لمسوا بأنفسهم الأمن والأمان وحفاوة الاستقبال في مدينة الغردقة ، جاء ذلك خلال رحلة تعريفية التي نظمتها هيئة التنشيط السياحي لكبار منظمي الرحلات الروس وذلك في منطقة البحر الاحمر للوقوف على مدى استقرار المحافظة ومدى توافر الامن والأمان للسائحين .

التقى اللواءات سعد الدين على سكرتير عام المحافظة ،وحمدي الجزار مدير أمن البحر الاحمر ،وصادق شورى نائب مدير مطار الغردقة الدولي مع وفد شركات السياحة الروسية، وتم تقديم بعض الهدايا التذكارية للضيوف من ورق بردي وحفاوة ترحاب وتم التأكيد على أمان المقصد السياحي المصري ومساعي وزيري الخارجية والسياحة لخفض تحذيرات السفر إلى مصر خاصة إلى البحر الاحمر وجنوب سيناء .

ومن جانبه ،طالب وزير السياحة هشام زعزوع سرعة إعادة نظر السلطات الروسية في تحذيرات السفر الى مصر معلناً أن المقاصد السياحية المصرية أكثر أمناً خاصة في البحر الاحمر وجنوب سيناء حيث المقصد المفضل للسائحين الروس .

قال زعزوع:" أن مصر لا تمانع في زيارة وفود من الخبراء الامنيين الروس للمقاصد السياحية المصرية للوقوف على مدى تمتعها بالأمن حتى يتسنى تخفيض درجة التحذيرات التي أطلقتها روسيا لمواطنيها بشأن السفر إلى مصر" .

يذكر أن، السوق الروسي من أكثر الاسواق المصدرة للسياحة الى مصر إذا يصل عدد متوسط السائحين الروس 2.5 مليون سائح سنويا .
 
 
ريهام البربرى