الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

أصالة تكتشف المواهب من خلال "صولا" فى موسمه الثالث

أصالة تكتشف المواهب من خلال -صولا- فى موسمه الثالث
عدد : 09-2013
أعلنت النجمة أصالة عن استعدادها لتقديم مجموعة جديدة من الأصوات الموهوبة من خلال برنامجها "صولا" في موسمه الثالث، جاء إعلان أصالة من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، والذي أشارت من خلاله عن استعدادها لتقديم الأصوات الجديدة ومساندتها، وأشارت إلى أن كل من يرغب في المشاركة عليه أن يرسل مقطع فيديو له وهي يغني، وسيتم اختيار الأفضل للمشاركة معها في الموسم الثالث من البرنامج، والذي سيبدأ تصويره قريبا.

وكان نص رسالتها لجمهورها علي صفحتها " يسعدني ان اكون سبباً في تحقيق حلم احدكم ، عيشوا ما تغنوه وهي فرصة لي ولكم كي نلتقي في بيتنا ( صولا ) لنضع حجر أساس لمستقبل مليء بالفرح والنجاح والمحبة . ما سأسمعه منكم في مقطع مصوَّر هو مهم جداً لأنه بناء عليه سنختار الاهم ، سأهتم بكم ما استطعت وعليكم مهمة ابهارنا ، معاً سنغني واتمنى عليكم ان تأتوني وانتم في قمة التحدي لأن سهرتنا هي مزيج محبة وصداقة وموهبة وعلينا ان نعطي ذلك كل مانملك لننجح بمحاولة منا اسعاد الناس او نسيان همومهم او تناسيها ، بانتظاركم ضيوفاً موهوبين طيبين في بيتنا صولا ........ اصالة "

من ناحية أخرى، أصالة أطلقت منذ فترة إذاعة إلكترونية خاصة بها، لتقدم من خلالها أعمالها الفنية، وتم الإعلان عن الإذاعة والرابط الخاص بها من خلال صفحات أصالة الرسمية