abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
ويجو: حركة الطيران فى الشرق الأوسط حطمت الأرقام القياسية
ويجو: حركة الطيران فى الشرق الأوسط حطمت الأرقام القياسية
عدد : 09-2013
حققت حركة الطيران فى الشرق الأوسط تقدما ملحوظا وتطوراً فريد، محطمة الأرقام القياسية ، متجهةً إلى آفاق جديدة من الفخامة والرقي مع تقدم مستمر فى البنية التحتية وعدد رحلات شركات الطيران .


ويجو محرك البحث الرائد فى آسيا، المحيط الهادئ والشرق الأوسط ، توقع هذا النمو المتسارع و يفتح أفاقا جديدة ، ولهذا قام في أوائل هذا العام بإفتتاح مكتبه الإقليمى فى دبي - الإمارات العربية المتحدة.

أظهر تقرير لمنظمة السياحة العالمية نشر مؤخراً إختيار 4 شركات طيران من الشرق الأوسط ضمن أفضل 10 شركات طيران عالمية ، تتصدرها طيران الإمارات والخطوط الجوية القطرية و طيران الإتحاد ، مما يعكس الإلتزام بأعلى المقاييس فى هذه الشركات التي أصبحت سمة أساسية من مظاهر الطيران فى الشرق الأوسط .

"تولى الحكومات فى الشرق الأوسط ومنطقة الخليج أهميةً قصوي لصناعة السياحة والسفر وتسخر لها جميع الموارد والإمكانيات لتطويرها" - بحسب محمد إبراهيم مصرى - المدير الإقليمي - ويجو الشرق الأوسط

وأضاف محمد " هناك اهتمام مباشر و استثمارات في صناعة السياحة والسفر بكثافة وذلك لضمان تطوير المنتجات السياحية فى منطقة الخليح حتى تتبوأ مركزً مميزا على خريطة السياحة العالمية ، حيث أظهرت آخر الإحصائيات أن مطار دبي ثاني أكثر المطارات إزدحاماً، حيث إزدادت الرحلات الجوية فى شهر أغسطس بنسبة زادت عن 6% مقارنةً بشهر يوليو، وبزيادة مضطردة سنويا فى عدد رحلات الطيران بلغت 15.3%"

"لقد قدم الشرق الأوسط العديد من الإنجازات لموقع ويجو ، حيث أننا كنا أول محرك بحث لرحلات الطيران والفنادق فى الشرق الأوسط يعمل بشراكة مع مواقع السياحة والسفر المحلية" . ويكس متابعاً

مؤخرا وقعت شركة ويجو إتفاقية شراكة كاملة مع شركة مصر للطيران وذلك تزامنا مع إطلاق الشركة 4 رحلات أسبوعياً من القاهرة إلى العاصمة الأندونيسية جاكرتا ( عن طريق كوالامبور ) ، مستفيدة من قوة وإنتشار موقع ويجو فى آسيا .

هذا وتستمر المنطقة فى التطور مع تسارع المفاوضات مع شركات طيران أخرى للإنضمام لمحرك البحث ، بالإضافة للعديد من شركات الطيران التي من المتوقع أن تكون متاحة خلال الأسبوعين القادمين على محرك البحث ويجو . ويكس مضيفا

وقال ويكس أن بعض شركات الطيران الناشئة فى المنطقة الشرق الأوسط مثل " طيران ناس - طيران رأس الخيمة وطيران العربية " التى تمتلك أحدث الطائرات فى العالم مما يساعد فى النمو المتطرد لصناعة الطيران .

تعتبر منطقة الشرق الأوسط إحدى أهم المستثمرين فى صناعة السفر والتسوق الإلكتروني فى العالم ، حيث أنها تسثمر بشكل حثيث للإستفادة من كل الفرص لتطوير ودعم هذا القطاع .

وأضاف مصري " لقد قامت دولة الإمارات العربية المتحدة بالتوقيع مؤخرا لزيادة عدد الرحلات بينها وبين الصين بالإضافة للشراكة الإستراتيجية بين طيران الإمارات وكانتاس وهي تعتبر من أكبر الشراكات الإستراتيجية فى العالم لتربط بين الشرق الأوسط وآسيا و منطقة المحيط الهادي.

وفي الختام أضاف " نحن ملتزمون تماماً بدعم إستثماراتنا فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وسنواصل العمل على بناء علامتنا التجارية ويجو أكثر و ذلك عن طريق كل القنوات التسويقية ، والعمل مع شراكائنا وفريقنا فى المنطقة ، مما أظهر الجميع إهتمام كل من المسافرين والعاملين فى صناعة السياحة والسفر بقيمة ما يقدمه محرك البحث ويجو للمستخدم العربي للحصول على أفضل الأسعار لرحلات الطيران .
 
 
أحمد عبد المعز