abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
سامسونج تطرح الهاتف الذكي جالاكسي ميجا في مصر
سامسونج تطرح الهاتف الذكي جالاكسي ميجا في مصر
عدد : 09-2013
طرحت مؤخراً شركة سامسونج للإلكترونيات، كبرى الشركات العالمية الرائدة في التكنولوجيا الرقمية، هاتفها الذكي الجديد "جالاكسي ميجا" الذي يجمع بين مميزات الهاتف الذكي في سهولة وملائمة التنقل به بالإضافة إلى القوة والكفاءة في تشغيل التطبيقات المتعددة في وقت واحد، وأفضل الخصائص الفريدة لشاشة فائقة الدقة والنقاء.


بالإضافة إلى ذلك، يقدم جالاكسي ميجا، وهو أحدث إضافة إلى عائلة جالاكسي، أفضل تجربة للعرض والتي تقدمها سامسونج عبر طرازين للشاشة مختلفي الحجم (6.3 بوصة أو 5.8 بوصة كلاهما ذات تقنية عالية الوضوح)، مع الحفاظ على حجم الجهاز صغيرا وخفيفا بحيث يضمن سهولة حمله بيد واحدة و وضعه في الجيب.

كما يحقق "جالاكسي ميجا" المعادلة الصعبة في توافر المميزات المعروفة للهاتف الذكي والتابلت في ذات الجهاز مثل سهولة الاستخدام وإمكانية عرض ملفين في ذات الوقت على الشاشة وتشغيل تطبيقات متعددة في وقت واحد ما بين تشغيل مقاطع الفيديو وغيرها من التطبيقات.

وأكد دوك بارك، العضو المنتدب لشركة سامسونج مصر "أنه على مدى العامين الماضيين، أظهرت السوق المصرية اهتماما كبيرا بالهواتف الذكية والتابلت؛ وفي هذا السياق نحن حريصون على مواصلة تقديم أحدث التكنولوجيا والابتكارات التي تفوق توقعات المستخدمين. ونحن نعي الاقبال الشديد على الشاشة الكبيرة للهواتف والتي تقوم بعرض الوسائط المتعددة (الفيديو والصور) بمنتهى الوضوح والدقة وتسهل من تصفح الانترنت ، لذا فنحن سعداء أن نقدم لعملاءنا خيارات أخرى لتلبية احتياجاتهم في ظل أنماط الحياة المتنوعةمع الاحتفاظ بالمميزات العالية الجودة من سلسلة جالاكسي المتفوقة والحائزة على عدة جوائز".

بتوافر حجمين للشاشة عالية الوضوح والدقة (6.3 بوصة و 5.8 بوصة) والتي تقوم بتعديل ما يعرض على الشاشة حسب وضع الجهاز، يتمتع جالاكسي ميجا بشاشة كبيرة رائعة لمختلف التطبيقات والوسائط المتعددة بما في ذلك الفيديو وتصفح الإنترنت واستخدام تطبيقات التواصل الاجتماعي. .

يتميز جالاكسي ميجا بشكله الرفيع ووزنه الخفيف وبالتالي يمكن حمله والتحرك به واستخدامه بسهولة، كما يوفر امكانية التواصل مع المستخدمين الآخرين عن طريق مجموعة متنوعة من المميزات والخصائص التي تتضمن:

 'Group Play': والذي يساعد في مشاركة المحتوى بسهولة بين أكثر من ثمانية أجهزة على نفس شبكة الواي فاي.

 'Samsung WatchON': للتحكم بالتليفزيون عن بعد بواسطة الأشعة تحت الحمراء للحصول على تجربة متميزة وفريدة.

 'Samsung Link': وعن طريقه يتم تشغيل وعرض الصور والفيديو و الموسيقى والملاحظات على التلفزيون أو الكمبيوتر أو التابلت.

 'S Translator': وهو مخصص للترجمة الفورية سواء عن طريق كتابة النص أو التفاعل مع الهاتف الذكي بالكلام من خلال تطبيقات متعددة مثل البريد الالكتروني وال "ChatON".

 'ChatON': للمشاركة مع الأصدقاء ما هو معروض على شاشة الهاتف الذكي لامكانية التواصل بشكل أفضل.

علاوة على ذلك، فإن جالاكسي ميجا يساعد المستخدمين على إنجاز الكثير من المهام وتشغيل عدة تطبيقات في نفس الوقت مما يتيح تجربة تفاعلية عالية بفضل الشاشة الكبيرة وامكانيات الهاتف الذكي؛ تظهر امكانيات الشاشة التي يمكنها عرض أكثر من ملف في ذات الوقت في استخدام العديد منالتطبيقات بما في ذلك البريد الإلكتروني والرسائل و 'MyFiles,' 'S Memo,' 'S Planner'وأكثر من ذلك مما يساهم في زيادة كفاءة الهاتف الذكي.

وعن طريق خاصية 'Air View' ، يستطيع المستخدمين أن يقوموا بفتح رسائل البريد الإلكتروني والصور وخاصية الاتصال السريع.

كما أن الهاتف الذكي "جالاكسي ميجا" مزود بكاميرا خلفية متطورة ( 8 ميجا بيكسل ) وكاميرا أمامية (1.9ميجا بيكسل) مع توافر العديد من امكانيات وأساليب التصوير المختلفة التي تتضمن 'Drama Shot' (الدمج عدة صور للجسم المتحرك) وخاصية 'Sound & Shot' (يلتقط تسع ثواني من الصوت في نفس وقت التقاط الصورة) وخاصية 'Rich tone' و 'Sports'وغيرهم.

يأتي جالاكسي ميجا 6.3 و 5.8 بأحدث اصدار من الأندرويد "Android 4.2 Jelly Bean" ومزودين بمعالج ثنائي النواة ومساحة داخلية كبيرة لذاكرة التخزين تصل إلى 64 جيجا بايت القابلة للزيادة وذلك لتخزين التطبيقات المفضلة والموسيقى والفيديو والصور والكثير.

كما يساعد الاصدار الجديد والمتطور من الأندرويد على استخدام المعالج بكفاءة أكثر مما يطيل من عمر البطارية الذي بالتالي يتيح للمستخدمين التمتع بفترة أطول لللاتصال واستخدام الوسائط المتعددة.
 
 
شريف عبد الفتاح